الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ابنة رجاء الجداوى: ماما سمعها ضعف بعد ما سمعت خبر وفاة بابا

الثلاثاء 05/سبتمبر/2023 - 06:58 م
ابنة رجاء الجداوى
ابنة رجاء الجداوى

حكت أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي عن علاقة والدتها بوالدها كابتن حسن مختار، حارس مرمى النادي الإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق، والحب الكبير بينهما، موضحة أن والدتها قلت قدرتها على السمع من الصدمة بعد وفاة والدها.

 

وحلت أميرة مختار ضيفة على برنامج "الستات" من تقديم مفيدة شيحة وسهير جودة عبر قناة "النهار" للاحتفال بذكرى ميلاد رجاء الجداوي، التي ولدت في 6 سبتمبر، وحكت قائلة: "ماما سمعها ضعف تماما بعد ما سمعت خبر وفاة بابا ضربلها جهازها العصبي بتاع الودن، قبل الخبر بنص ساعة كنت أكلمها وتسمعني وبعد ما سمعت الخبر لقيتها مش بتسمعني كويس".

 

وتابعت: "بعد الأربعين أخدتها عشان تكشف والدكتور أكد لنا أن هي بسبب الصدمة سمعها ضعف، وآخر 4 سنين السمع ضعف جدا، طبعا السن ليه دخل لكن الدكتور أكد أن السبب الصدمة".

 

وقالت عن علاقة والديها: "ماما كانت زوجة زي ما الكتاب بيقول مفيش فكرة النجومية، وفي احترام متبادل، بتستأذنه قبل ما تخرج".

 

وحكت أميرة مختار عن اللحظات الأخيرة يوم وفاة والدها وما قاله لها وقالت: "قالي أنا متجوز أحسن ست في مصر، أنا متجوز ست عظيمة، شكرا يا رجاء على كل السنين اللي عشناها مع بعض وإنتي جنبي وفهماني".

 

وأوضحت إن والدها لم يكن مريضا ودخل العناية المركزة وتوفي بعد ساعات قليلة .