السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرموش فى مهمة جديدة مع آينتراخت فرانكفورت أمام كولن بالدوري الألماني

الأحد 03/سبتمبر/2023 - 10:44 ص
عمر مرموش
عمر مرموش

يلتقى فريق آينتراخت فرانكفورت، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري عمر مرموش، مع ضيفه كولن، اليوم الأحد، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الألماني.

 

 

مرموش فى مهمة جديدة مع آينتراخت فرانكفورت أمام كولن بالدوري الألماني

 

ويحتضن ملعب "دوتش بانك بارك"، المباراة التي تجمع بين فريقي آينتراخت فرانكفورت ضد كولن في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجارى 2023-2024.

 

ويتواجد أينتراخت فرانكفورت في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد كولن في المركز السادس عشر بدون أي رصيد من النقاط بعدما خسر أول جولتين من البوندزليجا.

 

وسجل الدولي المصري عمر مرموش هدف لفريقه أينتراخت فرانكفورت ليتعادل فى وقت قاتل أمام مضيفه فريق ماينز، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله 1-1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب ميوا أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الألماني للموسم الحالي 2023-2024.

 

وأحرز عمر مرموش هدف فرانكفورت فى الدقيقة الاولي من الوقت بدل الضائع بعدما تقدم لى جاى سونج بهدف ماينز الاول في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول  .

 

وشارك مرموش، في فوز فريقه آينتراخت فرانكفورت الصعب أمام نظيره دارمشتات 1-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "دوتش بانك بارك"، فى افتتاحية مبارياته بالدورى الألماني بالجولة الأولى.