الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"اليوم الأخير في الميركاتو".. هل ينضم محمد صلاح إلى الدوري السعودي؟

الجمعة 01/سبتمبر/2023 - 05:22 م
محمد صلاح
محمد صلاح

لا صوت يعلو فوق صوت انتقال المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، إلى صفوف فريق الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأثار أنباء انتقال الفرعون المصري، إلى صفوف فريق الاتحاد، ورحيله عن الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، جدل كبير حول العالم، البعض يرى ضرورة استكمال مسيرته الكروية في الملاعب الأوروبية والبعض يرى انتقاله للدوري السعودي للمحترفين.

 

 

"اليوم الأخير في الميركاتو".. هل ينضم محمد صلاح إلى الدوري السعودي؟

 

وتنتهي فترة الانتقالات الصيفية في الدوري الانجليزي لموسم 2023-2024، اليوم الجمعة مع دقات الساعة الثانية عشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

 

وفي ذات الوقت يغلق باب الانتقالات في الدوري السعودي يوم 20 سبتمبر الجاري، لذلك لم يتم حسم أمر الفرعون المصري بشكل نهائي.

 

في ذات السياق جدد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، اجابته حول رحيل المصري محمد صلاح عن صفوف الريدز خلال الأيام الحالية، والانتقال الى الدوري السعودي.

 

وخلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة، قال كلوب: "صلاح لن يذهب إلى أي مكان، موقفنا يظل كما هو، لا يوجد عرض على حد علمي". 


وأضاف: "موقف صلاح يظل كما هو، لا شك في ذلك، لا يوجد شيء آخر يمكن قوله، لا يوجد عرض". 


وأتم: "كما قلت لا يوجد عرض على حد علمي ولكن هذا لا يعني الكثير لأكون صادقًا، لأن موقفنا واضح وثابت".

 

كشفت تقارير صحفية سعودية، موعد انتقال المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، إلى صفوف اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

 

أكدت صحيفة عكاظ عن توجه الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي إلى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية لاتمام التعاقد مع فريق الاتحاد.

 

ولا شك أن صفقات الميركاتو الصيفي هذا الموسم في المملكة العربية السعودية، من أكبر الصفقات عبر تاريخ دوري روشن  بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام.

 

انتقل العديد من نجوم العالم إلى أندية الدوري السعودي، أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما والسغالي كانتي وساديو ماني وأدورد ميندي والبرازيلي ووروبرتو فيرمينو ونيمار دا سيلفا.