السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رونالدو يفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس بتصويت الجماهير

الخميس 31/أغسطس/2023 - 03:44 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

حصد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو المحترف ضمن صفوف نادي النصر السعودي، جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس بالدوري السعودي للموسم الجاري.

 

رونالدو يفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس بتصويت الجماهير

 

وقاد البرتغالي كريستيانو رونالدور فريقه النصر السعودي للفوز في أكثر من منافسه خاضها العالمي هذا الموسم بالدوري السعودي.

 

وسبق وأعلنت رابطة الدوري السعودي عن المرشحين للفوز بجائزة لاعب شهر أغسطس في دوري المحترفين للموسم الجاري.

 

ويتنافس أربع لاعبين على جائزة الأفضل في شهر أغسطس بالدوري السعودي وهم: البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، والجزائري رياض محرز المنضم لصفوف الأهلي السعودي.

 

بجانب الثنائي مالكوم لاعب الفريق الأول بنادي الهلال السعودي، وكورنادو لاعب الاتحاد السعودي.

 

وحقق نادي الاتحاد، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، فوزاً مثيرا على نظيره الوحدة، بثلاثية مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما ضمن  منافسات الدوري السعودي للمتحترفين.


وسجل ثلاثية الاتحاد كلامن: ريكاردو دي سلفيا بالدقيقة 64 وجوتا في الدقيقة 67، واختتم كورونادو التسجيل في الدقيقة 74.


وتعرض كريم بنزيما لإصابة  في العضلة الخلفية، بالدقيقة 41 من عمر شوط اللقاء الأول، ليقرر المدرب البرتغالي نونو سانتوس أن يستبدله بـ اللاعب جوتا.


 

كشفت تقارير صحفية موافقة النجم الإسباني سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد الإسباني سابقاً، على عرض الأنضمام لنادي الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وذكرت قناة الكأس القطرية، إن سيرجو راموس وافق على عرض الاتحاد السعودي لضمه خلال الميركاتو الصيفي، وإدارة الاتحاد تتجه لإيقاف المفاوضات مع جوستافو جوميز مدافع بالميراس.

 

وأضافت، أن هناك بعض الرتوش الأخيرة في الساعات المقبلة لإنهاء صفقة انتقال الإسباني راموس لنادي اتحاد جدة السعودي.

 

ومن جانب أخر، ترقب عشاق كرة القدم الأوروبية المباراة التي تجمع بين ناديا ليفربول ونيوكاسل يونايتد، لمعرفة موقف محمد صلاح نجم منتخب مصر من الرحيل أم الباقء في صفوف الريدز، عقب تلقيه عرضاً مغرياً من الاتحاد السعودي.

 

ووفقاً للتقارير، فأن النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، سينتقل لصفوف فريق اتحاد جدة السعودي، خلال الساعات القليلة المقبلة، فى صفقة تاريخية تصبح الأعلى في تاريخ كرة القدم.

 

وقالت قناة السعودية الرياضية، إن النجم المصري محمد صلاح، سيخوض أخر مواجهة بقميص ليفربول، أمام نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الأحد، قبل أن يتحول إلى مدينة دبي، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، تمهيدا لانضمامه إلى نادي الاتحاد.  


وكان الصحفى الإيطالى الشهير المتخصص فى أخبار انتقالات اللاعبين، رودي جاليتي، قد أكد أن محمد صلاح أبلغ مسئولي ليفربول برغبته في الانضمام إلى اتحاد جدة لبدء تجربة جديدة في الدوري السعودي للمحترفين.


وأفادت مصادر وصفتها صحيفة الشرق الأوسط السعودية بالمطلعة فإن محمد صلاح متمسك بالانضمام للاتحاد رغم نفي وكيله الذي يرغب في الحصول على مبلغ مالي أعلى.