الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غدا.. انطلاق المرحلة الثانية من فترة إعداد المقاولون العرب بالعين السخنة

غدا.. انطلاق المرحلة الثانية من فترة إعداد المقاولون العرب بالعين السخنة

الثلاثاء 29/أغسطس/2023 - 08:13 م
المقاولون العرب
المقاولون العرب

تنطلق غدا الأربعاء ، المرحلة الثانية من فترة إعداد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب ، بقيادة الكابتن شوقي غريب ، في العين السخنة  استعدادا للموسم الجديد .
 

ويختتم الفريق الأول بنادي المقاولون اليوم تدريباته علي ملعبه بالجبل الاخضر خلال مرحلة الاعداد الأولي وذلك قبل معسكر العين السخنة .
 

ومن المقرر أن يتخلل معسكر العين السخنة لفريق المقاولون العرب إقامة عدد من المباريات الودية متدرجة المستوى استعدادا لانطلاق الموسم الجديد .
 

ويعكف الكابتن شوقي غريب المدير الفني لنادي المقاولون ، على تطبيق تجارب علي طريقة اللعب وتحفيظ اللاعبين للطريقة فضلا عن دمج اللاعبين الجدد مع اللاعبين القدامي بالفريق .

 

أسباب دفعت المقاولون العرب لشكوي النيجيري جون أوكلي.. تعرف عليها
 

كشف محمد عادل، المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، عن أسباب شكوى المقاولون العرب لاعبه النيجيري جون أوكلي في الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا».
 

وقال عادل، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «الماتش» مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر قناة «صدى البلد»، «جون أوكلي لا يرد على اتصالاتنا واللاعب يرتبط بتعاقد مع النادي لمدة موسم آخر».
 

وأضاف عادل أنه من المؤكد أن اللاعب يخبئ شيء ووكيله هو الآخر لا يريد على اتصالات النادي.
 

وأشار عادل إلى أن اللاعب حصل على مستحقاته بشكل كامل بل إن اللاعب مديون بأموال للنادي، موضحًا أن «الجزء المتبقي له هو المشاركات والضرائب لم يتم خصمها منه حتى الآن وهي تُخصم في نهاية العام».
 

وأردف قائلًا: «سمعت أن النادي السويحلي الليبي ينهي إجراءات التعاقد مع اللاعب، والنادي تواصل معنا بالفعل من قبل للتعاقد مع اللاعب».
 

وحول الأحاديث عن صفقة انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي والاستفادة المالية لنادي المقاولون العرب، قال عادل: «أنا أثق في قرار صلاح بشأن مستقبله وخطوته المقبلة.. عقلية صلاح عقلية احترافية ونحن مع صلاح فيما يخدم مصلحته».