الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيرجيو راموس يوافق على عرض الاتحاد السعودي

الأحد 27/أغسطس/2023 - 01:35 م
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

كشفت تقارير صحفية اليم الأحد موافقة النجم الإسباني سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد الإسباني سابقاً، على عرض الأنضمام لنادي الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

سيرجيو راموس يوافق على عرض الاتحاد السعودي

 

وذكرت قناة الكأس القطرية، إن سيرجو راموس وافق على عرض الاتحاد السعودي لضمه خلال الميركاتو الصيفي، وإدارة الاتحاد تتجه لإيقاف المفاوضات مع جوستافو جوميز مدافع بالميراس.

 

وأضافت، أن هناك بعض الرتوش الأخيرة في الساعات المقبلة لإنهاء صفقة انتقال الإسباني راموس لنادي اتحاد جدة السعودي.

 

ومن جانب أخر، ترقب عشاق كرة القدم الأوروبية المباراة التي تجمع بين ناديا ليفربول ونيوكاسل يونايتد، لمعرفة موقف محمد صلاح نجم منتخب مصر من الرحيل أم الباقء في صفوف الريدز، عقب تلقيه عرضاً مغرياً من الاتحاد السعودي.

 

ووفقاً للتقارير، فأن النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، سينتقل لصفوف فريق اتحاد جدة السعودي، خلال الساعات القليلة المقبلة، فى صفقة تاريخية تصبح الأعلى في تاريخ كرة القدم.

 

وقالت قناة السعودية الرياضية، إن النجم المصري محمد صلاح، سيخوض أخر مواجهة بقميص ليفربول، أمام نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الأحد، قبل أن يتحول إلى مدينة دبي، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، تمهيدا لانضمامه إلى نادي الاتحاد.  


وكان الصحفى الإيطالى الشهير المتخصص فى أخبار انتقالات اللاعبين، رودي جاليتي، قد أكد أن محمد صلاح أبلغ مسئولي ليفربول برغبته في الانضمام إلى اتحاد جدة لبدء تجربة جديدة في الدوري السعودي للمحترفين.


وأفادت مصادر وصفتها صحيفة الشرق الأوسط السعودية بالمطلعة فإن محمد صلاح متمسك بالانضمام للاتحاد رغم نفي وكيله الذي يرغب في الحصول على مبلغ مالي أعلى.

 

ويحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا على نيوكاسل يونايتد، اليوم الأحد، في السادسة والنصف مساءً، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم.  

 

ويحتل نادي ليفربول المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط، فيما يأتي نيوكاسل يونايتد فى المركز التاسع برصيد 3 نقاط.

 

ويتطلع فريق ليفربول لمواصلة سلسلة الانتصارات بالدوري الإنجليزي من أجل القفز للمربع الذهبي والمنافسة على القمة،بعدما حصد برايتون ومانشستر سيتي وأرسنال الـ 6 نقاط كاملة من أول مباراتين في البريميرليج.

 

وحقق فريق ليفربول فوزاً هاما على نظيره بورنموث بمشاركة النجم المصري محمد صلاح في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

وتمكن ليفربول من قلب تأخره بهدف في الدقيقة الثالثة لفوز بثلاثية بعدما أحرز لويس دياز هدف التعادل لليفربول بالدقيقة 27، وتضاعفت النتيجة في الدقيقة 36 عن طريق النجم المصري محمد صلاح، وسجل دييجو جوتا الهدف الثالث في الدقيقة 62.

 

يغلق فريق ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، صفحة مباراة بورنموث، وتبدأ الاستعدادات للمباراة المقبلة أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وارتقى محمد صلاح إلى المركز الخامس في قائمة الهدافين التاريخيين للريدز بهدفه في مرمى بورنموث، كما نجح في كسر عقدته بعدم التسجيل في مباريات الجولة الثانية من البريميرليج على مدار مشاركاته في المسابقة.

 

ووصل محمد صلاح للهدف رقم 187 بقميص ليفربول متخطياً ستيفن جيرارد لينفرد بالمركز الخامس في القتئمة التي يتصدرها إيان راش برضيد 346 هدف، وجاء ترتيب الهدافين التاريخيين لليفربول كالتالي:

- إيان راش 346
2- روجر هانت 285 
3- جوردون هودسون 241 
4- بيلي ليدل 228
5- محمد صلاح 187
6- ستيفن جيرارد 186