الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

"الباز" مشيدًا بشريف منير: قرر ألا ينافق المجتمع ودافع عن ابنته

السبت 26/أغسطس/2023 - 10:48 م
 الفنان شريف منير
الفنان شريف منير

علق الإعلامي الدكتور محمد الباز، على رد الفنان شريف منير، على حالة الجدل التي أثيرت بسبب قيام ابنته "أسما" بحلاقة شعرها "زيرو"، موجهًا التحية والشكر له على الهواء.


وقال خلال حلقة بنرامج "آخر النهار"، والمذاع عبر فضائية "النهار"، إن إعجابه بالفنان شريف منير لسبب إنساني، مؤكدًا أن "أسما" لديها شخصيتها المستقلة وتفكيرها وتقوم بعمل أشياء هي مقتنعة بها حتى لو كانت صادمة للمجتمع ومنها حلاقتها لشعرها وظهورها الأول في مهرجان الدراما.


وأضاف، أن أسما، صورت فيديو لحلاقة شعرها لأنها تمتلك شجاعة بمواجهة المجتمع بما تفعله لأنها تعلم أنه صح ولديها القناعة للدفاع عن وجهة نظرها وناس كثيرة مارسوا معها شكل من التدخل بما لا يليق وصلت للتنمر والتجاوز والسخرية منها لفظيًا حتى خرج شريف منير داعمًا لابنته.


وعلق على الفيديو الذي نشره الفنان شريف منير، قائلًا: "أشجعه وأحييه لأنه قال كلمة مهمة جدًا وهي (اوعوا تفتكروا إني ممكن اجي على بنتي علشان أكسب رضاكم) وأن ابنته لم تؤذي أحد وهذا الغريب أنه احيانا تجد الشخص لا يؤذي أحد ولكن الناس تتعمد إيذاءه". 


وتابع: "شريف منير قرر ألا ينافق المجتمع وقرر أن يدافع عن ابنته لأنها لم تؤذي أحد وليس من حق أحد أذيتها، ولكن للأسف نعيش في غابة لا ضابط لها ولا رابط".