الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يقلب تأخره لفوز ثمين بالدوري الإنجليزي

السبت 26/أغسطس/2023 - 07:12 م
مان يونايتد ضد نوتينغهام فورست
مان يونايتد ضد نوتينغهام فورست

مان يونايتد ضد نوتينغهام فورست.. نجح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في قلب تأخره بهدفين أمام نوتينجهام فورست لفوز مهم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في غطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

مان يونايتد ضد نوتينغهام فورست.. المانيو يقلب تأخره لفوز ثمين بالدوري الإنجليزي

 

مان يونايتد ضد نوتينغهام فورست.. وتقدم تايوو أونيي لنوتينجهام فورست بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة، وتضاعفت النتيجة في الدقيقة الرلبعة عن طريق ويلي بولي، وبدأ مانشستر يونايتد مشوار العودة في المباراة بهدف كريستيان إيركسن بالدقيقة 17، وسجل كاسيميرو الهدف الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة 52، واختتمها برونو فيرنانديز بالهدف الثالث في الدقيقة 76 من علامة الجزاء.

 

مان يونايتد ضد نوتينغهام فورست

 

مان يونايتد ضد نوتينغهام فورست.. ودخل الشياطين الحمر مواجهة نوتينجهام فورست، من أجل تعويض الخسارة التي تلقاها أمام توتنهام في الجولة الماضية، وسقط مانشستر يونايتد أمام توتنهام هوتسبير بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت بملعب "توتنهام"، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

مان يونايتد ضد نوتينغهام فورست.. افتتح بابي سار تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة 49 من عمر أحداث الشوط الثاني، بينما سجل بن دافيز الهدف الثاني ليعزز تقدمه بالدقيقة 83.

 

مان يونايتد ضد نوتينغهام فورست.. وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، غياب لاعبه ماسون ماونت عن المباريات خلال الفترة المقبلة، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام توتنهام هوتسبر.

 

مان يونايتد ضد نوتينغهام فورست.. وأكد مانشستر يونايتد، أن ماسون ماونت سيغيب عن مباراة الفريق المقبلة في الدوري الإنجليزي أمام نوتينجهام فورست، وأشار يونايتد في بيانه الرسمي، إلى أن إصابة ماونت ستجعله يغيب عن صفوف الفريق حتى فترة التوقف الدولي المقبلة في شهر سبتمبر المقبل.

 

مان يونايتد ضد نوتينغهام فورست.. وينتهي الشياطين الحمر من مواجهة نوتنجهام فورست ثم يحل ضيفا على آرسنال في ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة البريميرليج يوم الثالث من سبتمبر المقبل، ثم يستضيف برايتون في ملعب "أولد ترافورد" قبل بداية مشوار الفريق في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.