الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شخص آخر ممسك بيدها.. ما وراء كواليس حفل شيرين عبد الوهاب بموسم الجيمرز

السبت 26/أغسطس/2023 - 01:11 م
شيرين وحسام
شيرين وحسام

أحيت النجمة شيرين عبد الوهاب حفل جديد فى السعودية بعد ظهورها الخاص فى حفل " ليلة الدموع" .
 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان حسام حبيب من كواليس حفل ختام "موسم الجيمرز" والذي أُقيم مساء أمس،الجمعة بالرياض و وهو يسير خلفها وشخص آخر ممسك بيدها لتقديمها للجمهور استعدادا لحفلها.

وظهرت شيرين عبد الوهاب وهي تستعد للصعود على المسرح وبجانبها زوجها الفنان حسام حبيب الذي حرص على مرافقتها لحين صعودهاللمسرح لدعمها قبل حفلها.


 

وفاجأت شيرين جمهورها بإطلالة مختلفة حيث ظهرت بملابس رياضية وقامت بتحية الجمهور السعودي فور صعودها على المسرح

 

 

 

وأحيت المطربة شيرين عبد الوهاب فقرة غنائية بحفل " ليلة الدموع "الذي أقيم الخميس الماضى بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية التي نظمتها الهيئة العامة للترفيه، و بعد انتهاء فقرتها وجهت شيرين رسالة الى الفنانة أنغام قائلة " شكرا يا بنت الأصول ".

 

تسببت شيرين في إثارة حيرة الجمهور  بسبب رسالتها لأنغام، حيث فسر الجمهور هذه الرسالة يطريقتين، والمعنى الأول اعتبروا هذه الرسالة كنوع من الرد على الفنانة أنغام، عندما قالت أنها صوت مصر، وأن هذا اللقب لم تنسبه لنفسها، أما المعنى الثاني فاعتبروا هذه الرسالة كنوع من الشكر لأنغام على دعمها لها في أزمتها الأخيرة .


وتجاهلت أنغام رسالة شيرين و قامت بنشر صورة لتامر عاشور و أحمد سعد لتهنئهم على الحفل، متجاهلة تماما رسالة شيرين .

 

ويأتي اسم الحفل بناء على فكرة رئيس الهيئة العامة للترفيه الذي اختار جمع أشهر المطربين الشباب العرب المعروفين بأداء الأغنيات الحزينة وقال في تعليق عبر فيس بوك: “ملوك العكننة لا أوصيكم عاوزكم تقضوا على الجمهور وذلك قبل إعلان نفاد التذاكر”.