الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كبشة مرشحين" لخلافة السيد في لجنة الحكام

الخميس 24/أغسطس/2023 - 08:40 م
توفيق السيد
توفيق السيد

عرض جمال علام رئيس اتحاد الكرة بعض المرشحين علي البرتغالي بيريرا المطور التحكيمي ورئيس اللجنة لتولي منصب نائب رئيس خلفا لتوفيق السيد والذي تقدم باستقالته علي رأسه‍م سمير عثمان وجهاد جريشة  وغيرهم.

 

"كبشة مرشحين" لخلافة السيد في لجنة الحكام

 

جاء ذلك علي هامش الجلسة التى جمعت بيريرا  مع علام وتم مطالبته بتقديم تشكيل لجنة الحكام الرئيسية للموسم الجديد 2023 - 2024 لعرضها على مجلس الإدارة في الاجتماع المقبل، كما تم التطرق إلى سلبيات وإيجابيات المرحلة الماضية وطرق معالجتها في الموسم المقبل.

 

كما طالب  علام من بيريرا تقديم خطة لإعداد وتجهيز الحكام خلال الموسم المقبل، وجميع المتطلبات الخاصة بالحكام خلال الفترة المقبلة.


في سياق آخر، تأكد غياب ثمانية حكام عن معسكر حكام النخبة والحكام المرشحين للقائمة الدولية، المقرر انطلاقه في الفترة من 24 إلى 28 أغسطس الجاري، استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2023 - 2024.

 

وجاء غياب الحكام الثمانية الدوليين عن معسكر حكام النخبة، بعدما اختارهم الاتحاد الإفريقي لإدارة مباراتين في ذهاب الدور التمهيدي الأول ببطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، على النحو التالي:

 

واختارت لجنة الحكام بالكاف طاقم حكام مصري لإدارة مباراة الجيش الملكي المغربي مع أسكو كارا التوجولي غدا ، مكون من حكم الساحة الدولي أحمد الغندور، ويعاونه أحمد حسام طه مساعد أول، وسامي هلهل مساعد ثاني، بجانب محمود البنا حكمًا رابعًا.