السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بوادر أزمة بين خالد بيبو وحسام غالي في الأهلي.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء 22/أغسطس/2023 - 09:49 ص
مصر تايمز

تلوح في الأفق بوادر أزمة بين خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الكروي الأول في النادي الأهلي، وحسام غالي عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، وذلك حسبما ذكر الإعلامي محمد فاروق.

 

بوادر أزمة بين خالد بيبو وحسام غالي في الأهلي.. اعرف التفاصيل

 

وقال محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "طلب خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي من الخطيب منحه كافة الصلاحيات التي تم منحها إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالقلعة الحمراء، حتى ينجح في مهمته والسيطرة على غرفة خلع الملابس".

 

وأضاف محمد فاروق، "طلب خالد بيبو من رئيس النادي الأهلي عدم تدخل أي أفراد من لجنة التخطيط أو مجلس الإدارة في عمله، وابعاد حسام غالي عضو مجلس الإدارة عن طبيعة عمله في القلعة الحمراء، وأن يكون هو الخطيب المشرف الوحيد فقط على فريق الكرة بالنادي الأهلي".

 

محمد فاروق يفجر مفاجأة مدوية بشأن تعاقد الأهلي مع أحمد حجازي

 

كشف الإعلامي محمد فاروق تفاصيل جديدة بشأن رغبة الأهلي في التعاقد مع أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وتحدث محمد فاروق خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه "البريمو" قائلاً: "خلال الأيام الماضية تم ربط اسم أحمد حجازي بالانتقال لصفوف النادي الأهلي بالصيف الجاري".

 

وأضاف: "أحمد حجازي قدم عروضاً قوية رفقة اتحاد جدة، ولكن الإصابة التي تعرض لها والتي تعتبر متكررة بالنسبة للاعب بالإضافة إلى تقدمه في العمر كل هذه الأمور تجعله قريبا من الرحيل عن الفريق السعودي".

 

وواصل محمد فاروق تصريحاته قائلاً: "النادي الأهلي ينفي التفكير في التعاقد مع أحمد حجازي نظرا لأن الأمور التعاقدية والمالية ممكن أن تكون بعيدة بين الثنائي، حيث أن راتب اللاعب يصل إلى 3 مليون دولار"، وأختتم: "بالإضافة لوجود أكثر من لاعب متواجد في هذا المركز داخل القلعة الحمراء".

 

الأهلي يهدد بالانسحاب من بطولة كأس النخبة
 

 

أعلن الإعلامي إبراهيم فايق، أن النادي الأهلي هدد بانسحاب الفريق الأول لكرة القدم من بطولة كأس النخبة، التي يعتزم اتحاد الكرة تنظيمها في الموسم الجديد بمشاركة 4 أندية.

 

وقال إبراهيم فايق في تصريحات ببرنامج "جمهور التالتة"، "الفترة المقبلة ستشهد خطابات من الأهلي إلى اتحاد الكرة ومن اتحاد الكرة إلى الاهلي، عدم وجود رد رسمي من اتحاد الكرة للنادي الأهلي، قد يعتذر الأهلي عن بطولة أو بطولتين ينظمهم اتحاد الكرة، وهما بطولة كأس الرابطة وبطولة النخبة التي ستلعب في الإمارات".

 

وواصل إبراهيم فايق: "هناك اتصالات شفهية بين الاهلي واتحاد الكرة في الفترة الحالية، الأهلي يرغب في معرفة حقيقة مشاركة الزمالك في البطولة المقبلة، حيث يطالب مسؤولي القلعة الحمراء بمعاقبة الزمالك في البطولة الجديدة بحجة انسحابه من البطولة الماضية".

 

وأكمل: "قد يصل الأمر إذا شارك الزمالك في بطولة النخبة، أن ينسحب الأهلي منها"، مضيفًا: "الأهلي وصل رؤيته لاتحاد الكرة.. اتحاد الكرة حاول تغيير مسمى البطولة وهو ما رفضه الأهلي الذي يصمم على توقيع عقوبة على الزمالك".

 

وأتم: "اتحاد الكرة يبحث الأمر، لأن هناك ضغط كبير من النادي الأهلي، في هذا الموضوع ومطالبته بمعاقبة الزمالك بعد انسحابه من البطولة الماضية الأهلي هدد شفهيًا بالانسحاب من بطولة النخبة لأن حال مشاركة الزمالك ستكون مشاركة غير شرعية".