الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

كانت شايلة أسرتها.. والدة "شهد" شهيدة لقمة العيش بالدقهلية: الجرار فرمها وشوفتها مرمية على الاسفلت

الإثنين 21/أغسطس/2023 - 10:19 م
 شهد
"شهد

خيم الحزن على أهالي قرية كفر سعد التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، بعد وفاة "شهد" أشهر سائقة توك توك بالمحافظة وشهيدة لقمة العيش اثر تعرضها لحادث تصادم مركبتها بجرار على الطريق ووفاتها على الاسفلت.

 

وشارك مئات من الأهالي بمحافظة الدقهلية في تشييع جثمان سائقة التوك توك، وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي إلى سرداق عزاء تداول فيه المستخدمين صورة الفتاة معلقين عليها بعبارات تحمل معاني الآسي والحزن.

 

وعلى قبر "شهد" تجلس والدتها متشحة بالسواد تنعي فقيدتها بكلمات مؤلمة، وبجوارها زوجها الذي بدي عليه المرض أكثر من قبل وكأن سِنه تقدم 20 عامًا، يزرف الدمع من أعينهما حسرة على فراق نجلتهما التي لم تتجاوز 15 ربيعًا بعد.

 

وقالت والدة شهيدة لقمة العيش: "شهد كانت ضي عيني مكانش حد زيها، كنت بعتبرها راجل مش بنت من لما والدها تعب من 3 سنين وهي على التوك توك بتعمل كل حاجة وهي اللي بتشيلني، عرفت خبر وفاتها من ناس قالولي تعالي شوفيها عاملة حادثة على الطريق لقيتها مرمية على الاسفلت، الجرار فرمها".

 

بدموع الحسرة وألم الفراق تضيف والدة سائقة التوك توك أنها تدرس في الصباح بالمدرسة وتستكمل عملها بعد انتهاء اليوم الدراسي معتمدين اعتمادًا كليًا عليها فهي مصدر الدخل الوحيد لهما، مضيفة "كانت سندي وضهري مش بتقول لا على حاجة بتقول بس حاضر يا ماما".

 

ويستكمل والد "شهد" حديث زوجته مشيرًا إلى أنه لم يخرج للعمل منذ مدة طويلة لظروفه الصحية ولكنه معتمد عليها في جلب رزقهم، موضحًا "كنت اقولها تعبان تقولي ارتاح انت انا هنزل شغل، علمتها السواقة وياريتني ما علمتها، كنت مستني تجيب ليا سندوتش افطر لقيت امها داخلة تصوت تقولي الحق بنتك، يارتني مت ولا شوفتها".