الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

ننشر فيديو قتل شاب دهسًا تحت عجلات سيارة قبل ساعات من المحاكمة ببورسعيد

السبت 19/أغسطس/2023 - 08:30 م
والدة المجنى عليه
والدة المجنى عليه

شهدت محافظة بورسعيد في يوم 9 من شهر 9 عام 2022 بدائرة قسم الزهور بمحافظة بورسعيد حادث قتل أحمد غريب جابر الحصري، والمتهم فيها أحمد محمد أحمد محمد حسانين- محبوس ويعمل سائقا، حيث قتل المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيّت النية وعقد العزم المصمم على قتله، وذلك على إثر مشاجرة نشبت بينهما، فأعد لذلك الغرض سيارة وقادها مسرعا فاصطدم بالمجني عليه، فأحدث إصابته التي أودت بحياته.


وحصل "مصر تايمز" علي فيديو لحظة القتل، وذلك قبل ساعات من المحاكمة والتي من المقرر أن تنظرها غدًا الأحد محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار السيد عبد العزيز، والذي يظهر خلاله المتهم يقود سيارة مسرعة ويتوجه نحو المقتول وينهي حياته قاصدًا تحت عجلات السيارة.


وأجري مصر تايمز بثًا مباشرًا مع والدة المجني عليه والتي تدهورت حالتها الصحية بعد حادث قتل نجلها، قائلة: بعد موت أحمد نص قلبي مات وعايشة بنص قلب بس من كتر الحزن، ومنتظرة يوم القصاص وواثقة في القضاء المصري انه هيرجع حقه.


وأكدت شقيقة المجني عليه أنه لم يكن علي خلاف مع الجانب وأنه كان ذاهبا لمغسلة السيارات لعمل زجاج السيارة، وتدخل لفض مشاجرة كان أحد أطرافها شقيق الجاني، وقتها طلب من شقيقه أن يدهس نجلها بالسيارة، وقام بفعل ذلك وانهي حياته نجلها، وعلقت: أحمد الله يرحمه كان سماك وكان شايف مصلحته وعمره ما كان بينه وبين حد مشاكل والمتهم ربنا ينتقم منه ضعيف حياته وحياتنا ويتم عياله، مؤكدة أنه ترك زوجة و3 أطفال.


وكان قد توفي أحمد غريب جابر غريب بمستشفى الزهور في وقت الواقعة، وذلك نتيجة اصابته بنزيف بالمخ، حال وجوده بمنطقه الجوهرة عند إحدى مغاسل السيارات، وعلي إثر مشادة كلامية على إثرها دهسه المشكو في حقه بسيارته الخاصة محدثا إصابته التي أودت بحياته، قاصدًا من ذلك قتله.