الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. أحمد مرتضى قائما بأعمال رئيس نادى الزمالك

الجمعة 18/أغسطس/2023 - 06:25 م
أحمد مرتضى منصور
أحمد مرتضى منصور

أعتمد مجلس إدارة نادى الزمالك، قرار تعيين أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة، فى منصب القائم بأعمال رئيس النادى، خلال الفترة المقبلة.

 

وكشف مجلس إدارة الزمالك، إن القرار تم اعتماده بشكل رسمى ليصبح أحمد مرتضى منصور القائم بأعمال رئيس النادى، ويمتلك كافة صلاحيات الرئيس الفعلى.، لحين انعقاد أقرب جمعية عمومية.
 

وكان مسئولو نادي الزمالك صرفوا جزء من مستحقات الكولومبي أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك ، والبالغة قيمة راتب شهرين ، كما تسلم مساعده الأجنبي فريدي هيرناندو راتب شهرين أيضا.

 

ورفضت إدارة نادى الزمالك فكرة رحيل أوسوريو، بعد الأنباء التي ترددت عن تلقيه عروضا خارجية بعد الأداء القوى للفريق الأبيض خلال البطولة العربية للأندية التي اقيمت بالسعودية، وأكد مسئولو الزمالك للمدرب الكولومبي قبل سفره إلى بلاده لقضاء إجازة نهاية الموسم، أنه لا تفكير في رحيله أو التفريط فيه واستمراره للموسم المقبل من أجل تنفيذ مشروع تكوين فريق قوى يستعيد البطولات الغائبة.


الزمالك خدعنا واللاعب فري.. إنبي يكشف كواليس انتقال أحمد عيد للمصري

علق محمد إسماعيل مدير الكرة بنادي إنبى، على أزمة انتقال أحمد عيد، ظهير أمين نادي الزمالك إلى النادي المصري رغم تفعليه لبند الشراء بعد نهاية مدة إعارته للفريق للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

 

وقال محمد إسماعيل في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، فوجئت خلال جلسة تحقيق اتحاد الكرة مع اللاعب بانتهاء عقده مع نادي الزمالك بنهاية إعارته للفريق البترولي وبالتالي أصبح اللاعب "فري" من حقه التوقيع لأي نادي.

 

تابع مدير الكرة بنادي إنبى، تعرضنا للخداع من إدارة نادي الزمالك، لأنه من المفترض أن يكون اللاعب متبقى في عقده عام على الأقل بعد انتهاء فترة إعارته، وعلى إثرة عند تعاقدنا على ضم  أحمد عيد على سبيل الإعارة تم وضع بند يسمح لنا بشراء اللاعب بعد انتهاء فترة إعارته.