الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نادين نجيم تكشف حقيقة تعرضها للاعتداء من شاب لبناني

الخميس 17/أغسطس/2023 - 03:14 م
نادين نجيم
نادين نجيم

كشفت الفنانة نادين نجيم، عن حقيقة تعرضها الى الاعتداء من شخص مجهول في إحدى المناطق بلبنان.

 

نادين نجيم تكشف حقيقة تعرضها للاعتداء من شاب لبناني


ونشرت نادين نجيم عبر صفحتها على موقع الصور والفيديوهات الشهير “ إنستجرام” قائلة:" حدا بعتلي هيدا الخبر، وكتار عم يتصلوا بي، أنا منيحة والله ما في شيْ، ما بعرف مين ورا هيك خبر، وشو الهدف منه، بس أنا كتير منيحة، الحمد لله مع أولادي عم بتعشَّى ورواق".

 

وشاركت الفنانة نادين نسيب نجيم، متابعيها مقطع فيديو، ردت من خلاله عن الانتقادات التي تعرضت لها خلال الفترة الأخيرة، مؤكدة أن التعبير عن الرأي لا يعني الإساءة ويجب أن يكون هناك نقد بموضوعية ومصداقية.

 

وقالت نادين نجيم في مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "حرية الرأي والتعبير مش معناها الإساءة ولكن معناها ننتقد بشكل محترم، وبشكل موضوعي، لكن لما أنا بنتقد عشان أصفي حساباتي لأني بكره إنسان وبطلت موضوعي".

وتابعت: "وصرت بدي اتمسخر على هذا الإنسان في الطالع والنازل، وبدي أحقر له شغله ومكانته، وبدي أنزل من نجاحاته تحت أي مسمى، دا مش نقد فني، ومش صحافة، ياريت كل واحد لما بدو يتضامن يعرف الحقيقة ويعرف شو المشكلة بعد كدا يتضامن، واللي ليه حق يجي ياخده مني".


أضافت نادين نسيب نجيم:" لكن لما انتقد علشان اصفي حساباتي أو لأني بكره إنسان وبقيت اتمسخر عليه في الطالع والنازل بسبب وبدون سبب، وأنزل من نجاحاته تحت أي مسمى وأحاول أؤذيه هذا لا يكون اسمه انتقاد أو نقد فني