الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

"نصاب ومنتحل شخصيتي".. خيري رمضان يوجه رسالة تحذير لرواد السوشيال

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 10:07 ص
مصر تايمز

وجه الإعلامي خيري رمضان تحذيراً هاماً إلى أصدقائه ومحبيه، بعدما قام أحد الأشخاص بانتحال شخصيته للحصول على أموال من المواطنين.

 

"نصاب ومنتحل شخصيتي".. خيري رمضان يوجه رسالة تحذير لرواد السوشيال

 

وكتب الإعلامي خيري رمضان عبر صفحته بموقع "فيس بوك"، "تحذير للأصدقاء، هذه الصفحة مزيفة ومؤسسها نصاب ويجمع أموال بزعم علاج بعض الحالات وأنا لا ألجأ ابدا لهذا الأسلوب وسبق وأغلقت حسابه المزيف ولكنه عاد مرة أخرى، وسوف أتخذ الإجراءات القانونية تجاه فأرجو الدعم حتى لايتعرض أحد للنصب من هذا النصاب".

 

وفي وقت سابق، وجه الإعلامي خيري رمضان رسالة قوية إلى خالد الغندور قائد الزمالك الأسبق، مطالباً إياه بالتوقف عن الحديث عن النادي الأهلي.

 

وقال خيري رمضان في تصريحات تلفزيونية، "خالد الغندور لو عملتله دراسة جدوى أو تحليل مضمون هتكتشف أنه بيتكلم عن الأهلي أضعاف أضعاف الزمالك؟ تعليقاته على مباريات الأهلي أنت مالك يا خالد؟ هنخسر يا خالد ولينا حجة يا خالد".

 

وأضاف: "هنطلع التاني على أفريقيا يا خالد للسنة التانية على التوالي يا خالد في المرة الرابعة يا خالد؟ أنت مالك يا خالد الزمالك محتاج صوت خالد الغندور، يا خالد عندنا مشاكل كتير في نادي الزمالك عايزين نحلها ركز مع فريقك وملكش دعوة بالأهلي هتتعب يا غندور يا صديقي؛ بيطلع في برامجه ملوش شغلانة غير الأهلي كأن الزمالك لا يستحق الزمالك فرقة كبيرة أتكلم عنها يا أخي".