الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لامبارد ليس نادما على رحيل رايس المبكر عن تشيلسي

الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 07:33 م
لامبارد
لامبارد

قال فرانك لامبارد مدرب تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة إنه لا يوجد أي ندم في ستامفورد بريدج على رحيل ديكلان رايس عندما كان شابا يافعا بعد انضمام لاعب الوسط إلى وست هام يونايتد ليصبح لاعبا بارزا هناك.

وخاض رايس، الذي أصبح أساسيا في تشكيلة إنجلتر بقيادة جاريث ساوثجيت، جميع مباريات الدوري الموسم الماضي مع وست هام، وذكرت وسائل إعلام بريطانية أنه قد يعود إلى تشيلسي مقابل 70 مليون جنيه استرليني "94.45 مليون دولار" الشهر المقبل.

وقال لامبارد قبل مواجهة وست هام يوم الاثنين المقبل، إن رايس يستحق ما وصل إليه لأدائه الرائع في ستاد لندن.

وأضاف للصحفيين "إنه لاعب رائع لوست هام ولإنجلترا، لأن مسيرته بعد الرحيل عن تشيلسي وانتقاله لوست هام قصة جيدة تستحق الإنصات.

"من ناحيتنا لن استخدم بالتأكيد كلمة ندم، أكاديمية الشبان لدينا واحدة بين الأفضل في العالم، ويمكنك أن تنظر إلى فريقنا الأول حاليا واللاعبين اللذين صعدوا من الأكاديمية داخل وحول الفريق.

"ليس الأمر سهلا، اختيار اللاعبين ليس علما ينفذه الجميع بنفس الطريقة، لكن طاقم العمل بالأكاديمية يعمل ببراعة، وعاد الجناح المغربي حكيم زياش وزميله كالوم هودسون أودوي من الإصابة وتدربا مع الفريق اليوم، وسيخضعان للتقييم قبل مواجهة الأثنين المقبل.