الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

انتر ميامي يصعد لنهائي كأس الدوريات في ليلة تألق ميسي

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 09:05 ص
مصر تايمز

انتر ميامي.. سجل ليونيل ميسي هدفه التاسع في ست مباريات ليقود إنتر ميامي لفوز كبير 4-1 على مضيفه فلادلفيا يونيون والتأهل إلى نهائي كأس الدوري الأمريكي-المكسيكي الليلة الماضية.

 

انتر ميامي يصعد لنهائي كأس الدوريات في ليلة تألق ميسي

 

انتر ميامي.. وكان فيلادلفيا، الذي بلغ نهائي الدوري الأمريكي في الموسم الماضي، يمثل أصعب اختبار لإنتر ميامي منذ انتقال قائد الأرجنتين الشهر الماضي، لكن الفريق الضيف احتاج إلى ثلاث دقائق فقط لينتزع التقدم بواسطة جوزيف مارتينيز.

 

انتر ميامي.. واستغل ميسي هفوة من فيلادلفيا الذي تركه دون رقابة ليستلم تمريرة من مارتينيز وينطلق إلى الأمام قبل تسديد الكرة في شباك الحارس أندريه بليك في الدقيقة 20، وجعل الوافد الجديد جوردي ألبا النتيجة 3-0 قبل الاستراحة لتطلق جماهير فيلادلفيا صيحات الاستهجان ضد فريقها.

 

انتر ميامي.. وقلص أليخاندرو بيدويا الفارق لصاحب الأرض في الدقيقة 73، لكن ديفيد رويز أعاد تفوق إنتر ميامي بفارق ثلاثة أهداف قبل ست دقائق من النهاية.


انتر ميامي.. وأحرز إنتر ميامي 21 هدفا في آخر ست مباريات، ويلعب إنتر ميامي ضد الفائز من مونتيري المكسيكي وناشفيل في النهائي يوم السبت المقبل والذي سيكون الأول في تاريخ إنتر ميامي.

 

وبانتصاره الليلة الماضية ضمن إنتر ميامي مكانه في النسخة الأولى من دوري أبطال اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) والذي ينطلق العام المقبل.

 

ليونيل ميسي يتسبب في طرد عامل من وظيفته.. اعرف التفاصيل

 

يواصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تألقه داخل صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي، وأصدر النادي تنبيهات لكل موظف في ملعب "درايف بينك" سواء كان موظفًا لدى النادي أو شركة خارجية، بعدم إزعاج البرغوت بطلب التقاط صور فوتوغرافية أو توقيعات.

 

وذكرت صحيفة "lanacion" الأرجنتينية الواقعة عندما التقى الشاب الكولومبي كريستيان سالامانكا وهو عامل نظافة في النادي بالأسطورة ميسي قبل دخوله إلى ملعب المباراة.

 

كريستيان سالامانكا كان يقف في المنطقة التي تدخل منها حافلة الفريق إلى ملعب المباراة، فور أن رأى ليونيل ميسي رفع قميصه ليظهر من تحته قميص منتخب الأرجنتين وصراخ في وجه "مرحبا بطل العالم".

 

لفت العامل انتباه ليونيل ميسي وذهب ووقع له على قميصه، بعد ذلك جاء الأمن فورا وأخذوه إلى الخارج، وطُرد من عمله،  بسبب طلبه من النجم الأرجنتيني، التوقيع على قميص منتخب التانجو، ورغم توقيع ميسي على القميص، إلا أن العامل فقد وظيفته، وقال سالامانكا بعد تلك الواقعة "بالنسبة لي الأمر كان يستحق كل ثانية".