الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسمياً.. المصري يعلن انضمام أحمد عيد لاعب الزمالك

الثلاثاء 15/أغسطس/2023 - 10:41 م
أحمد عيد
أحمد عيد

حصل مسؤولو النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي، على توقيع أحمد عيد، ظهير أيمن الزمالك بعد إنهاء كافة الاتفاقات مع ناديه، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 

وجاء تعاقد النادي البورسعيدي مع أحمد عيد، لمدة 4 مواسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بداية من الموسم المقبل 2023- 2024.

وفي سياق أخر، يسعى مسؤولو النادى المصرى البورسعيدى، لضم ثلاثى فريق غزل المحلة، الهابط حديثًا من الدورى الممتاز إلى دورى المحترفين المصرى، وهم أحمد النادرى ومصطفى العش وجابرييل أوريك، إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"  إن النادى البورسعيدى مازال ينتظر قرار المدير الفنى لزعيم الفلاحين، خالد عيد، الذي يعد عائقًا أمام الصفقة، لعدم حسم موقفه حتى الآن سواء بالموافقة على رحيل الثلاثى عن الفريق أو التمسك بهم، بعدما وصل الإدارة مخاطبة من نظرائهم بالفريق الساحلى، برغبتهم في الحصول على خدماتهم. وعن المفاوضات مع غنام محمد، لاعب نادى فيوتشر، أكد المصدر أنه تم إغلاق باب التفاوض معه بسبب مغالاة ناديه في طلباته المادية، التي أدت لانسحاب النادى من الصفقة، والتركيز على ثلاثى المحلة.

 

وعن حقيقة التفاوض مع زهير المترجى، لاعب الوداد المغربى، وأشرف بن شرقى، لاعب الجزيرة الإماراتى والزمالك السابق، قال: "هناك وكلاء عرضوا على الإدارة المترجى، لكن لم يتم الرد عليهم سواء بالقبول أو الرفض، أما بن شرقى فهى أحاديث من وحى الخيال، هو لاعب كبير، ولكن كيف سيتحمل النادى راتبًا يصل إلى 2 مليون دولار؟ ".

مصدر يكشف حقيقة تعاقد المصري البورسعيدي مع سعد سمير (خاص)
 

كشف مصدر داخل نادي المصري البورسعيدي، حقيقة التفاوض مع سعد سمير لاعب الأهلي السابق، والمعار إلى نادي فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "لم يدخل سعد سمير لاعب الأهلي السابق، في دائرة إهتمام المصري للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد انتهاء اعارته إلى فيوتشر".

 

وأكد المصدر على أن ما تداول حول تعاقد النادي البورسعيدي معه بعد الاستغناء النادي الاهلي عن خدماته غير صحيح، المصري خارج الصورة في مستقبل اللاعب.

 

وفي وقت سابق، تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن مستقبل سعد سمير مدافع فيوتشر المعار من النادي الأهلي، بعد انتهاء الإعارة.

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "سعد سمير اعارته انتهت مع فيوتشر كانت موسمين وانتهت وبنهاية الموسم سيرحل اللاعب، وأشك في قرار عودته للأهلى ، سعد سمير سيعود للأهلى في منصب إداري وليس لاعباً"