الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إصابة مرعبة لنجم ريال مدريد ويغادر الملعب باكياً (صور)

الأحد 13/أغسطس/2023 - 12:24 ص
ميليتاو
ميليتاو

تعرض البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد لإصابة قوية، أثناء المباراة التي تجمع فريقه بـ أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني.

 

إصابة مرعبة لنجم ريال مدريد ويغادر الملعب باكياً (صور)


وبعد انطلاق الشوط الثاني، وأثناء لعبة عادية بدون التحام مع أي من لاعبي بيلباو، سقط ميليتاو أثناء ركضه، حيث التوت قدميه.


وسقط المدافع البرازيلي على الأرض متألمًا بشكل كبير وباكيًا، بعد تعرضه لإصابة قوية، وسط تخوفات من أن يلقى نفس مصير زميله كورتوا، بالإصابة في الرباط الصليبي.


وخرج ميليتاو ليتم استبداله بزميله الألماني أنطونيو روديجر في الدقيقة 50 من عمر المباراة.


ويقود الأوكراني لونين، حراسة مرمى ريال مدريد فى مباراة الليلة، فى ظل غياب البلجيكي تيبو كورتوا، بعد تعرضه لقطع فى الرباط الصليبي.

 

ويخوض ريال مدريد اللقاء، بالتشكيل التالي:

حراسة المرمي: لونين.

الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا وفران جارسيا.

الوسط: كامافينجا، تشواميني وفالفيردي.

الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو وبيلينجهام.


ويبحث نادي ريال مدريد عن تحقيق انتصاره الأول أمام نادي أتلتيك بيلباو في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني، من أجل المنافسة على حصد لقب المسابقة خلال الموسم الحالي، بعد أن حصد نادي برشلونة اللقب في الموسم الماضي، بعد صراع مع المرينجي.
 

ويدخل الريال اللقاء بدون حارسه الأساسي تيبو كورتوا الذي تعرض لإصابة في الرباط الصليبي للركبة، وسوف يغيب عن عدد كبير من مباريات الموسم للنادي الملكي.

 

ويدخل أتلتيك بيلباو مباراة ريال مدريد، باحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية في السان ماميس، من أجل التواجد في مركز متقدم خلال منافسات الموسم الجديد، في ظل امتلاك ريال مدريد لاعبين مميزين خلال الفترة الحالية.

 

ويسعى بيلباو إلى أن يحقق مفاجأة أولى في الموسم، تعطيه دفعة معنوية قوية لكي يستهل مشوار منافساته الرسمية بشكل أفضل.

 

وتعاقد نادي ريال مدريد مع 3 صفقات خلال الأيام الماضية، بالتعاقد مع أردا جولر من نادي بشكتاش، بالإضافة إلى جود بيلينجهام من نادي بوروسيا دورتموند، وأخيرا خوسيلو من نادي إسبانيول من أجل تعويض رحيل كريم بنزيما إلى نادي اتحاد جدة السعودي.

 

ويعتبر ريال مدريد وأتلتيك بيلباو من أقدم الأندية في الدوري الإسباني، حيث تواجه الفريقين في 217 مباراة بكافة المسابقات، وفاز ريال مدريد في 109 مباراة، بينما فاز اتلتيك بلباو في 68 مباراة، وجاءت التعادل في 40 مباراة.