السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

شركة ميتا تعلن عن ميزات جديدة في تطبيق ثريدز

الخميس 10/أغسطس/2023 - 12:53 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت شركة ميتا، تحديث تطبيق ثريدز الخاص بها، وجلب ميزات جديدة للمنصة المتخصصة في نشر التدوينات القصيرة والتي تم إطلاقها الشهر الماضي على طريقة تويتر، إكس حاليا.

 

وقال مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، إن هناك تحديثات جديدة قادمة إلى ثريدز، منها تشغيل المنصة الاجتماعية على متصفحات الويب لأجهزة الكمبيوتر، وتحسين أداة البحث، وتوسع الانتشار وغيرها من الميزات المنتظرة في المنصة الاجتماعية.

 

كما تم الإعلان عن الوصول للمنشورات التي تم الإعجاب بها، وتقديم خيار جديد لجودة تحميل الوسائط، سيتيح للمستخدم تحميل الصور ومقاطع الفيديو بجودة أعلى، حيث يمكن الوصول إليه من خلال الإعدادات ثم إعدادات الحساب، ثم الوسائط واختيار الجودة للتحكم بين الخيارات المتاحة، بالإضافة إلى تمكين المستخدمين من ترتيب قائمة الحسابات التي يتابعونها، بناء على "الأحدث أولا" و"الأقدم أولا"؛ لإلقاء نظرة أكثر شمولية، ويمكن الوصول إلى قائمة الحسابات التي يتم متابعتها مباشرة من الحساب الشخصي، ثم النقر على المتابعين واختيار قائمة الحسابات التي يتابعها.

 

جدير بالذكر أنه تم إطلاق ثريدز الشهر الماضي، وحقق بداية رائعة مع 100 مليون مستخدم اشتركوا في الخدمة في الأيام الخمسة الأولى، ومع ذلك، أشارت الإحصائيات من مختلف شركات التحليلات إلى أن استخدام التطبيق قد انخفض بمرور الوقت بنسبة تصل حتى 70 بالمئة.