الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

"مين أفضل".. نجوم الفن يشاركون في تحدي "محسود"..رامى صبرى:"الأغنية حلوة والعلاقة مع الهضبة محترمة"..وسليمان عيد: نفس الصوت ولكنكم تفضلون عمرو دياب (فيديو)

الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 02:14 م
محسود
محسود

تفاعل عدد من الفنانين مع تحدى أغنية الهضبة الجديدة "محسود"، والذي اطلقها النجم عمرو دياب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".


وكان من بين الفنانين المشاركين في التحدي كلا من أحمد فهمي، ومحمود الليثي، ومحمد محسن، وأحمد جمال، ورامي جمال، ورامي صبري، والشاعر الغنائي تامر حسين والملحن والمطرب خالد عز.


ونشر كل من تامر حسين وخالد عز مقطع فيديو لهم وهما يقومان بغناء مقطع من أغنية "محسود"، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، كتب الهضبة معلقا على أداء تامر حسين لـ "محسود": "برافو يا تامر"، ومعلقا على أداء خالد عز: "الله يا خالد"، وقام تامر حسين بدعوة كلا من المطربين رامي صبري، ورامي جمال، وتامر عاشور، ووليد سعد، إلى جانب خالد عز، للمشاركة في التحدي، من خلال إعادة نشره لـ "تغريدة" الهضبة.


ووافق أحمد جمال على المشاركة في التحدي، معلقًا: "وانا قبلت التحدي"، ونشر مقطع فيديو له وهو يقوم بغناء مقطع من أغنية "محسود"، وكتب الهضبة معلقًا على أداء أحمد جمال: "الله يا أبو حميد أحسنت".


وجاءت مشاركة رامي صبري في التحدي، لعدة أسباب صرح عنها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، قائلًا: "أولاً أنا عملت تحدي لأغنية محسود علشان حاجتين، أولهم علشان الاغنية حلوة اوي وانا بحب النوع ده من الاغاني الحان صديقى الملحن خالد عز"، وأضاف: "ثانياً علشان اقول للناس كتير من الجماهير إن العلاقة بيني وبين الفنان الكبير عمرو دياب علاقة محترمة من عندي ومن عنده حتي الكلام اللي وحش اللي دايما بشوفه على السوشيال ميديا مكانش بيغير حبي واحترامي ليه".


واعتذر رامي جمال عن تأخره في المشاركة في تحدي "محسود"، قائلًا: "بليل بامر الله اطمن علي الوالد علشان هيعمل العمليه واغنيها فوراً"، وقام رامي بعد ذلك بنشر مقطع الفيديو الخاص به وهو يغني مقطع من أغنية "محسود".


وشارك محمد محسن في تحدي محسود، قائلًا: "قبلت تحدي صديقي الملحن الكبير خالد عز، وغنيت "محسود" من ألحانه للهضبة عمرو دياب، ومن كلمات المستشار تركي آل الشيخ".


كما شاركت مي فاروق جمهورها ومتابعيها، بمشاركتها في التحدي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، إلى جانب نشر المطرب الشعبي محمود الليثي فيديو وهو يغني برومو أغنية عمرو دياب، وكتب معلقًا: "هههههه محسود".


وشارك الفنان سليمان عيد في تحدي أغنية الهضبة عمرو دياب  "محسود"، ونشر على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، فيديو وهو يغني أغنية عمرو دياب، وكتب معلقًا: " نفس الصوت ولكنكم تفضلون عمرو دياب".

وفي سياق متصل، طرحت الصفحة الرسمية للنجم الكبير عمرو دياب، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك برومو أغنيته الجديدة "محسود" والتي تعد ثاني أغنيات ألبومه الذي يحمل أسم "يا أنا يا لأ".