الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

معلم من كفر الشيخ يهدي الأول على الثانوية العامة بكفر الشيخ سيارة بمليون جنيه

الأربعاء 09/أغسطس/2023 - 11:44 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

شهدت مدينة كفر الشيخ احتفالية، أهدى فيها مدرس جيولوجيا في كفر الشيخ، الطالب الأول على  الثانوية العامة علمي علوم على مستوى الجمهورية، سيارة قيمتها مليون جنيه، تكريمًا له ولتفوقه، في حفل أقيم بإحدى القاعات بمدينة كفر الشيخ.


كما كرم معلم الجيولوجيا ماجد إمام، أحد أبناء محافظة كفر الشيخ، الطالب محمود محمد عبدالفتاح، مقيم بمحافظة أسيوط، أول الجمهورية في الثانوية العامة علمي علوم، ومنحه السيارة أمام العديد من المتفوقين، كما كرم 85 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية من المتوفقين ومنحهم هدايا قيّمة عبارة عن ساعات، وأجهزة "لاب توب" تقديرًا لتفوقهم.


وأكد ماجد إمام، أن جوائز التكريم جاءت حرصًا منه على تحفيز الطلاب والتخفيف عنهم بعد عام دراسي تخلله قلق وتوتر من جانبهم ومعهم أولياء أمورهم.


وأكد محمود محمد عبدالفتاح  الطالب أول الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، أنه سعيد بحصوله على السيارة الفارهة كهدية تكريمًا له من معلمه الذي كان يتلقى منه الدروس أونلاين عبر منصة خاصة بالمعلم، مؤكداً أنه لم يكن يتوقع الحصول على سيارة بالرغم أن المعلم وعد كل الطلاب بجوائز قيمة في حالة تحقيق درجات عالية في الثانوية العامة، والحمد لله حصل عليها.