الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عماد ربيع رئيساً لقطاع الإنتاج الدرامي في الشركة المتحدة

الإثنين 07/أغسطس/2023 - 01:36 م
علا الشافعى
علا الشافعى

قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية؛  تعيين الدكتور عماد ربيع رئيساً لقطاع الإنتاج الدرامي في الشركة المتحدة، وتعيين الكاتبة الصحفية علا الشافعي مديراً للمحتوى الدرامي بالشركة بالإضافة إلى رئاستها لتحرير جريدة اليوم السابع  .

 

تعيين الكاتبة الصحفية علا الشافعي مديراً للمحتوى الدرامي  بالشركة "المتحدة"
 

وفي وقت سابق، قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية؛ تعيين الكاتبة الصحفية علا الشافعي رئيساً لتحرير جريدة اليوم السابع، لتصبح أول سيدة تتولى هذا المنصب منذ تأسيس الجريدة، كما عينت الشركة، الكاتب الصحفي أكرم القصاص رئيسا لمجلس الإدارة.

 

وشغلت " الشافعي" عددا من المناصب القيادية في الصحف، أبرزها الأهرام والحياة اللندنية، والوطن، كما ترأست تحرير عددا من من البرامج التلفزيونية في العديد من القنوات أبرزها "دريم" و"الحياة" و "أون"، بالإضافة إلى البرامج الإذاعية .

 

وعن ترقيتها لمنصب رئيس تحرير جريدة اليوم السابع؛ قالت الكاتبة الصحفية علا الشافعي في مداخلة على قناة صدى البلد: "مسؤولية ضخمة والقرار جالي من الكاتب الصحفي أكرم القصاص رئيس مجلس الإدارة بتولي رئيس التحرير.. وبعتز بالتجربة من بدايتها وفكرة سيدة على رأس المكان حاجة كبيرة. وثقة كبيرة أتمنى أكون قدها".