الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يخشى مفاجأت غزل المحلة في الدوري الليلة

الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 09:18 ص
فريق الاهلي
فريق الاهلي

يحتضن ملعب "الأهلي" في السابعة والنصف مساء اليوم، المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الأهلي وغزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري العام.

وكان الاهلي افتتح مشواره في النسخة الجديدة من مسابقة الدوري العام بالفوز على المقاصة بنتيجة 3 - 1، بينما تعادل غزل المحلة خارج ملعبه مع سموحة بنتيجة 1 - 1.

يدخل الأهلي مواجهة غزل المحلة بطموح الاحتفاظ بلقب الدوري للموسم السادس على التوالي، وللمرة الـ 43 في تاريخه، ويخوض المباراة وفي رصيده ثلاث نقاط بعد تغلبه على مصر المقاصة.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في مسابقة الدوري العام، للدخول مبكراً في صراع المنافسة على حصد اللقب، بينما يتطلع غزل المحلة لتحقيق المفاجأة بالخروج من ملعب "الأهلي" بنقطة التعادل على الأقل.

ويخوض الأهلي المباراة في غياب المدير الفني بيتسو موسيماني بسبب معاناته من فيروس كورونا المستجد، بينما سيتولى مواطنه كيفين جونسون المدرب العام قيادة "المارد الأحمر" من خارج الخطوط.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير وأحمد رمضان بيكهام ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وجيرالدو ومحمد هاني.