الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة الشباب السعودي والوحدة الإماراتي

السبت 05/أغسطس/2023 - 06:55 م
الشباب السعودي
الشباب السعودي

يبحث عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام ومشجعي الشباب والوحدة بشكل خاص، عن القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة للمباراة التي ستجمعهم ضمن منافسات الدور الربع النهائي من كأس الملك سلمان للأندية العربية.

 

ويسعى الشباب السعودي إلى تحقيق نتائج إيجابية خلال مباريات كأس الملك سلمان للأندية العربية، من أجل حصد اللقب العربي، قبل انطلاق صافرة احداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقان.


يواجه فريق الشباب السعودي نظيره الوحدة الإماراتي، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الشباب والوحدة، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

ويحتضن ملعب الملك فهد بالطائف، أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريق السعودي والإماراتي، في كأس الملك سلمان للأندية العربية والتي تسمى بالبطولة العربية.

 

القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة الشباب ضد الوحدة

 

وتذاع أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الشباب والوحدة عبر قنوات SSC Sport السعودية الناقل الحصري للمباريات في المملكة العربية السعودية.

وتبث أيضا مباراة ربع النهائي بين الشباب والوحدة عبر قناة الكويت الرياضية، التي نقلت المباريات السابقة في دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

 

ما هو تردد القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة الشباب والوحدة

 

تردد القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة الشباب والوحدة، يبحث عنها جماهير الفريقين قبل انطلاق صافرة احداث الدور ربع النهائي، والذي سيشهد صراع كبير بين جميع الأندية.

تردد قنوات SSC Sport:
القمر الصناعي: نايل سات
التردد:12523
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6