الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شقيق المطربة بوسي لـ"مصر تايمز": مكنتش جاحدة على والدها.. وقالي أنا راضي عنها

الجمعة 04/أغسطس/2023 - 11:15 ص
بوسي
بوسي

كشف أمين محمد، شقيق المطربة بوسي عن آخر كلمات والده الراحل محمد شعبان، ووصيته الأخيرة له ، مؤكدا إن شقيقته “بوسي" لم تكن “جاحدة” على والدها ، ولم تعامله بقسوة مثلما انتشر خلال الفترة الماضية.

 

وقال شقيق المطربة بوسي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"،: بوسي غلبانة وعمرها ماكانت جاحدة عليه ولكن مشاغل الحياة وهو راجل كان كبر في السن ومصاريفه كترت ومهما يبقى معاه فلوس بيبقى عايز تاني فـ ربنا يرحمه وهو قالي قبل مايموت إنه راضي عنها".

 

وتوفي والد المطربة بوسي محمد شعبان، عن عمر يناهز 88 عاماً، وذلك بعد صراع مع المرض

 

وكان قام بترك المنزل مختبئا بمقهى بالمنطقة هربا من وسائل الإعلام، حيث كان قد استجد من خلال وسائل التواصل الإجتماعى، بأبنائه لرعايته فى كبره بعد تدهور صحته.

 

الغريب أحن عليا.. القصة الكاملة لهروب والد المطربة بوسي وخلافه معها

 

وقال والد بوسي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي إنور ببرنامج "مصر جديدة": "ما فيش حد من ولادي بيسأل عني، وآخر مرة كلمتني كانت من حوالي سنتين".

 

وأوضح أنه "ما فيش أي مشاكل، أنا طلقت أمها زمان وأمها ماتت، وصرفت عليها وهي صغيرة، وكانوا بياخدوا مني نفقة كويسة".

 

وسرد شعبان مهاجمة بوسي بسبب معاناته من المرض وإقامته بمفرده جعلته يحاول توصيل صوته لأبنائه بعد إصابته بأمراض الشيخويخة، وخاصة أن لديه خمسة أبنائهم منهم الفنانة بوسى، وأن أغلبهم ليس لديهم القدرة المادية لمساعدته، وكان ينتظر منهم رعايته صحيا واجتماعيا، لكن الغرباء بالمنطقة هم من يحنوا عليه ويقدمون له الرعاية الصحية.

 

واختتم: انا ساكت ولكن الصحافة بتحاول تضغط عليا وتكلمني واللي عملته فيا هيتعمل فيها.

 

وتراجع الحاج محمد والد بوسي عن تصريحاته ضدها التي انتشرت خلال الأشهر الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقال والد بوسي، إنه لم يراها منذ 3 سنوات، وقبل الشهرة كانت دائما بعيدة عنه، ولم يعرف عنها معلومات كثيرة قبل غنائها في النوادي والمناسبات.

 

آخر رسالة وجهها والد بوسي لابنته


وأكد والد بوسي على أنه أخطأ في حقها قائلا:" لما بشوفها في التلفزيون بفرح وبفتخر بيها"، ووجه لها رسالة موضحا حقيقة ما حدث معه:"  متزعليش مني وأنا غلطان من الأول ..واحد لعب بدماغي وخلاني عملت الكلام ده".