السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"مبروك انت جبت صفر".. انهيار طالب بالثانوية العامة بالشرقية: "حسبي الله ونعم الوكيل مستقبلي ضاع"

الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 04:14 م
الطالب
الطالب

حصل الطالب خالد محمد عبد العال، طالب شعبة علمي رياضة، طالب بالثانوية العامة، بمدرسة الصوفية الثانوية بمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية على مجموع صفر في الشهادة الثانوية، رغم أنه من المتفوقين طوال مراحله التعليمة وبشهادة الكثير من معلميه وأقرانه، كما حصل صديق عمره الطالب سامح صلاح، هو الآخر على صفر في الثانوية العامة، بسبب مشكلة حدثت معهما داخل اللجنة من أحد طلاب المنازل.


وقال الطالب خالد محمد عبد العال في تصريحات لـ"مصر تايمز" إنه فوجئ منذ اليوم الأول للامتحانات بوضعه وعدد من زملائه وزميلاته بشعبة علمي رياضة، داخل لجان المنازل.

موضحا أن أحد طلاب المنازل حاول عنوة الغش داخل اللجنة لكنه رفض، وهو ما دفع هذا الطالب لتهديده قائلا له:"هاجي أخلي وشك كله دم.. ويا نعيش كلنا سوا.. يا نموت سوا".

 

وأضاف أنه بعد أن حدث بينهما مشادة كلامية حاول عدد من المدرسين التدخل لوقف تلك المشاجرة أنه توجه وهو وعدد من زملائه إلى رئيس اللجنة من أجل نقلهم أو نقل هذا الطالب إلى لجنة بمفرده، ليرد عليه: استحملوه وحاولوا تمشوا الأمور لأن فاضلكم 3 أيام.

 

وأشار الطالب خالد محمد عبد العال إلى أن طالب المنازل تعدى على إحدى الطالبات من أجل الحصول على ورقة إجابتها بالقوة، وعندما تدخل ليمنعه حدثت بينهما مشاجرة تطورت للضرب، ولم يحدث أن تدخل المراقبون لفضها منذ البداية.