الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

وزير التعليم: إحالة 600 طالب للنيابة لنشرهم امتحانات الثانوية العامة على السوشيال ميديا

الإثنين 31/يوليو/2023 - 01:14 م
مصر تايمز

هنأ الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب الثانوية العامة بالنجاح، قائلا: "مبروك النجاح، وإن شاء الله لما تدخلوا الجامعة هتعرفوا إنّ الثانوية العامة كانت أمر يسير".

 

وزير التعليم: إحالة 600 طالب للنيابة لنشرهم امتحانات الثانوية العامة على السوشيال ميديا

 

وأضاف وزير التعليم، خلال كلمته في مؤتمر صحفي منعقد الآن: "أمنيتي بالنجاح والتوفيق للطلاب في المرحلة الجامعية، ورسالتي لأولياء المور أن يثقوا في أبنائهم ويتركوهم يدرسون المجال الذي يرغبون فيه، وأقول لأبنائي الذين لم يحالفهم الحظ، أمنياتي بحظ أفضل في العام المقبل".

 

وتابع وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنّ طريقة الامتحانات لم تكن بسيطة، لكنها منظومة كبيرة ومتكاملة، مضيفا: "ده عمل منظم ودقيق، ولو في خلل هيكون في مشكلة في الامتحان نفسه".

 

وأعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن هناك 812 طالب مخالف عن امتحانات الثانوية العامة 2023، وتم إحالة 600 طالب للنيابة العامة لنشر الإمتحانات على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وزير التعليم: منظومة امتحانات الثانوية العامة عمل شاق وضخم
 

تقدم الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالشكر لجميع من شارك في اعمال ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2023.

 

ولفت وزير التعليم، إلى أن العمل الذي كان يدار كان عمل شاق وضخم لمنظومة متكاملة، قائلا: ولو كان فيه اي خلل كانت حدثت مشكلة بالامتحانات، لافتا الي ان كل المنظومة من رؤساء غرف العمليات وقيادات الوزارة والإعلام كان لهم دورا في نجاح منظومة الامتحانات هذا العام .

 

وبدأ منذ قليل المؤتمر الصحفي للدكتور رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 ، ونسب النجاح واوائل الجمهورية.

 

وحضر المؤتمر كل من خالد عبد الحكم نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة والدكتور رمضان محمد مساعد الوزير لشؤون الامتحانات وجميع قيادات ووكلاء الوزارة بمختلف المديريات التعليمية .

 

حضر أوائل طلاب الثانوية العامة 2023 المؤتمر الصحفى لوزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، حيث من المقرر أن يتم تكريم أوائل الثانوية العامة 2023، كما يحضر المؤتمر عدد من قيادات الوزارة، ويستعرض الوزير مؤشرات ونسب النجاح الخاصة بنتيجة الثانوية العامة 2023.