الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس

السبت 29/يوليو/2023 - 02:58 م
مصر تايمز

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس.. أعلن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2023 في امتحان مادة الفلسفة والمنطق التي بلغت 91.9%، مشيرا إلي أن عدد الطلاب الذين حصلوا على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية للمادة نسبة 0.5% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة.

 

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس
 

 

وأضاف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2023 في امتحان مادة الرياضيات البحتة بلغت 89.7% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية للمادة نسبة 5.8% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة.

 

وأشار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، إلى أن نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2023 ، في امتحان مادة الأحياء بلغت 90.6% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية للمادة نسبة 0.3% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة.

 

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس


تتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة للطلاب، بعد اعتمادها رسميًا من الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم برقم جلوس الطالب هــــــــــــــــــــــــــنا.

 

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023


وتظهر نتيجة الثانوية العامة 2023 بالدرجات على رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس على بوابة مركز المعلومات على موقع وزارة التربية والتعليم

 https://emis.gov.eg/بعد اعتمادها رسميًا من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أوائل أغسطس القادم .

 

رابط نتيجة الثانوية العامة


وبحسب البيان، يمكن ترقب ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 بالدرجات على بوابة الثانوية العامة على موقع وزارة التربية والتعليم اضغط هنا وتظهر نتيجة الثانوية العامة 2023 بالدرجات أيضا على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اضغط هنا.

 

نتيجة الثانوية العامة 2023.. ارتفاع نسب النجاح في المواد عن العام الماضي
 

 

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس.. كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم، أن نسبة النجاح فى نتيجة الثانوية العامة 2023، هذا العام أعلى من العام الدراسى الماضى، وتتراوح بين 78 إلى 79%، موضحة أن ارتفاع نسب النجاح العامة فى المواد أدى لرفع النسبة العامة عن العام الماضى حيث وصلت العلم الماضى إلى 75.4%

 

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس.. يترقب عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور، موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 حتى يطمئنون على الدرجات والمجموع، خصوصًا بعد تعب عام دراسي كامل عاش فيه البعض من الطلاب المجتهدين في حالة من التوتر، خوفًا من عدم حصولهم على مجموع مرتفع يمكنهم من دخول كليات القمة.
 

نتيجة الثانوية العامة 2023.. يحسم الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 رسميًّا خلال ساعات.

 


نتيجة الثانوية العامة 2023.. ومن المقرر أن يعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 بجميع محافظات مصر خلال الساعات القادمة، وذلك بعد الانتهاء رسميًّا من إعلان جميع مؤشرات نسب نجاح مواد الثانوية العامة.

 

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس.. ويحدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 رسميًّا، ليعلن تفاصيل نتيجة الصف الثالث الثانوي، ومؤسرات نسب النجاح وإعداد أوائل الثانوية العامة وتكريمهم.


نتيجة الثانوية العامة 2023.. وأعلن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نسبة النجاح في امتحان مادة الفلسفة والمنطق للثانوية العامة التي بلغت 91.9%، مشيرا إلى أن عدد الطلاب الذين حصلوا على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية للمادة 0.5% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة.

 

وأضاف الدكتور رضا حجازي أن نسبة النجاح في امتحان مادة الرياضيات البحتة بلغت 89.7% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية للمادة 5.8% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة.


نتيجة الثانوية العامة 2023.. وأشار الوزير إلى أن نسبة النجاح في امتحان مادة الأحياء بلغت 90.6% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية للمادة 0.3% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة.