الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

مصرع شخص وإصابة 11 آخرين فى حادث تصادم سيارتين بالإسماعيلية

الخميس 17/ديسمبر/2020 - 03:34 م
مصر تايمز

لقى شخص مصرعه وأصيب 11 آخرون بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وجروح وكسور، نتيجة وقوع حادث تصادم سيارة نقل مع سيارة ميكروباص على طريق فايد السويس أمام مركز شرطة فايد بالإسماعيلية.

البداية بتلقى مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة فايد، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين إحداهما ميكروباص والأخرى نقل على طريق فايد السويس أمام مركز شرطة فايد، وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 11 آخرين بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث الذى أسفر عن مصرع "محمد .م.ط "44 عاما مقيم فاقوس شرقية، وإصابة "أحمد.ا.ع" 35 عاما مقيم الشرقية، و"السيد .ع.ا" 52 عاما مُقيم الشرقية، و"سعد الدين .ع.ا" 63 عاما مقيم السويس، و"محمد .ا.ع" 42 عاما مقيم سرابيوم دائرة مركز فايد، و"أحمد .ي.ا" 35 عاما مقيم الإسماعيلية، و"عماد .ا.م" 24 عاما مقيم جنوب سيناء، و"محمد .ا.ص" 21 عاما مقيم دمياط، و"إبراهيم .م.و" 25 عاما مقيم الشرقية، بالإضافة إلى 3 مصابين آخرين.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فايد المركزى، ونقل المصابين إلى ذات المستشفى، لإسعافهم ورعايتهم صحيا، وتحرر المحضر اللازم بالحادث، وأخطرت النيابة التى قررت التصريح بدفن جثة المتوفى وسؤال المصابين.