السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تفاصيل حفل كايروكي على مسرح المنارة.. الليلة

الخميس 27/يوليو/2023 - 01:25 م
كايروكي
كايروكي

يحيي فريق كايروكي، حفل غنائي ضخم مساء اليوم الخميس 27 يوليو، في المنارة بالتجمع الخامس، ومن المقرر أن يقدم فريق كايروكى لأول مرة فى مصر ألبومه الأخير “روما".

 

تفاصيل حفل كايروكي على مسرح المنارة.. الليلة

 

وكشفت الصفحة الرسمية لفريق كايروكى عن شروط الحفل، والتى جاءت كالآتي:

- لا يسمح بدخول الأطفال الأقل من 10 سنوات.

- تفتح الأبواب في تمام الساعة 1 ظهرًا، على أن تغلق أبواب دخول الحفل في الساعة 7 مساء، وينطلق الحفل الساعة 8 مساء.

 

وطرحت الشركة المنظمة للحفل التذاكر للجمهور، إذ جاءت على فئتين، الأولى بـ650 جنيهًا، والأخرى بـ350 جنيهًا.

 

وكانت أعلنت فرقة كايروكى، عبر صفحتها الخاصة على موقع إنستجرام، نفاد جميع تذاكر حفلهم المنتظر يومي الخميس 27 يوليو، والسبت 29 من الشهر نفسه.

 

ومن المقرر إقامتها على خشبة مسرح المنارة، وهذا الحفل هى الاول من نوعها فى مصر والشرق الاوسط الذى تقام على يومين بسبب عدد الحضور الكبير.


وكانت اعتذرت فرقة كايروكي لجمهورها عن سوء التنظيم الذى شهده حفلهم الأخير بالإسكندرية وتكدس الحضور بشكل كبير مما أثار الغضب والاستياء.


ونشرت الصفحة الرسمية لفرقة كايروكي الاعتذار عبر صفحتهم الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وجاء الاعتذار كالتالي: جمهورنا العزيز، نحب نشكركم جميعًا على الحضور التاريخي في حفلة إسكندرية وعلى طاقتكم اللي كانت بتهز المكان ولكن وصلنا أيضًا إن كان فيه سوء تنظيم، احنا بنأكد إن سلامة جمهورنا أولوية ولا نقبل أي أعذار عن أي سوء تنظيم حصل من قبل المنظمين، نوعدكم أننا سنعمل جاهدين على أن هذا الخطأ لن يتكرر في المستقبل، شكرًا جمهورنا العزيز، كايروكي.