الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سر اختفاء حلمي بكر بعد عودته لزوجته سماح القرشي (خاص)

الأربعاء 26/يوليو/2023 - 02:35 م
مصر تايمز

كشف الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية حقيقة تدهور الحال الصحية لـ الموسيقار حلمي بكر بعد عودته لزوجته السابقة سماح القرشي.

 

قال الدكتور محمد عبد الله في تصريح خاص لـ"مصر تايمز"، قائلا: أن حلمي بكر بصحة جيدة، وهو النقيب الشرفي للنقابة، ولا صحة لما يتم تداوله بشأن تدهور حالته الصحية ويعيش حياته بشكل طبيعي.

 

حلمي بكر

 

انتشرت شائعات كثيرة خلال الساعات الماضية، عن تعرض الموسيقار حلمي بكر، لوعكة صحية شديدة، وأن حالته الصحية سيئة.

 

 

ونفت مصادر مقربة من حلمي بكر، ماتم تداوله خلال الساعات الماضية، مؤكدا إنها مجرد شائعات، وحالته بخير وبصحة جيدة، وذلك وفق تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز".


 

 

يذكر أن، تصدر إسم سماح القرشي، ترند محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد عقد قرأنها مرة أخرى من الموسيقار حلمي بكر، وذلك بحضور بنتهما، والذي عقد أمس بعد صلاة الجمعة، بعد انفصالهما منذ فترة طويلة.

 

 

حلمي بكر.. وكان الموسيقار حلمى بكر، قد اتهم زوجته سماح القرشي قبل انفاصلهم الأول، بعدد من الاتهامات، وقام بتحرير محضر ضدها باستعانتها ببلطجية للتعدى عليه وسحله وتحطيم محتويات الشقة وسرقة مبلغ مالى، إضافة إلى اتهامه لها باختطاف ابنته "ريهام".

 

 

حلمي بكر.. ونفت سماح القرشى، فى ذلك الوقت الاتهامات التى وجهها لها بالاستعانة ببلطجية للتعدى عليه وسحله وتحطيم محتويات الشقة وسرقة مبلغ مالى، إضافة إلى اتهامه لها باختطاف ابنته "ريهام" التى تبلغ من العمر 3 سنوات تقريبا، قائلة: "هو متعود يعمل فيا محاضر بس أنا بتحمل عشان خاطر بنتنا بس وإنى محرمهاش من أبوها، لأنه هو متعلق بها ودايما بيقول دى روحى فمش معقولة هاخد روحه".

 

 

حلمي بكر.. وأوضحت أن سبب اتهامه لها بعدما قامت برفع قضية ضده لتمكين الشقة كسكن لحضانة البنت، مضيفة: "وأعيش أنا وهو بنفس المنزل رغم انفصالنا، ورغم كل اللى بيعمله معايا لم أفكر فى مطالبته بنفقة أو أى أمور تخأص المرأة بمحكمة الأسرة".

 

وفي وقت سابق ،  كشف حلمي بكر في لقاء تليفزيوني عقب واقعة انفصاله عن زوجته عن تفاصيل طلاقه واتهم زوجته بالاعتداء عليه واقتحام شقته قائلاً: "فوجئت بطليقتي تتقدم مسرعة باتجاهي بجنون و أطفأت سيجارتها في يدي من أجل أن أترك ابنتي من يدي وتخطفها واستعانت بمجموعة من البلطجية يرتدون الجلباب وانهالوا علي بالضرب حتى أن السيارات توقفت في الشارع ونقلني بعض الأشخاص للمستشفي، وتم عمل تقرير بالحالة وضباط الشرطة يشهدون على حالتي الصحية وقتها".