الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"ذا روك" يحتفل بعيد ميلاد ابنته الخامس على طريقته الخاصة (فيديو)

الخميس 17/ديسمبر/2020 - 06:13 م
ذا روك
ذا روك

احتفل الممثل الامريكى ذا روك، او المعروف لدى العرب بإسم "الصخره" أحد نجوم المصارعة الحرة السابقين، بعيد ميلاد ابنته الخامس وذلك على طريقته الخاصة.

ونشر ذا روك عبر موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" فيديو هو وعائلته يحتفل بعيد ميلاد ابنته الخامس قائلًا: "أصبحت جازي تبلغ من العمر 5 سنوات اليوم، وليس لدى هذا الإعصار الصغير أي فكرة عن مدى ترسيخها هي وأختها الرضيعة لروحن، مثل جميع عائلاتك حول العالم ، كان علينا أن نحظى باحتفالات عيد ميلاد منخفضة للغاية بسبب فيروس كورونا لأطفالنا هذا العام. 

لكن حبنا ومانا سيكونان دائمًا أقوى الأشياء التي تتدفق في هذه العائلة، في النهاية ، هذا كل ما يهم حقًا اصرخي على ماما روك للحفاظ على إيقاع القيثارة و  من أجل القدوم دائمًا بهذا التناغم اللطيف، وكان على الانقضاض مع أكبر معانقة عيد ميلاد الدب الأكبر من أي وقت مضى لفخري وسعادتي، عيد ميلاد سعيد يا جازي ذات يوم بعد سنوات عديدة من الآن ، سترى ما أراه الهدية التي أنت عليها نحبك يا جازى. 

دوين دوجلاس جونسون ‏، والمعروف أيضًا باسمه على الحلبة "ذا روك" ‏، وهو ممثل أمريكي كندي، ومنتج أفلام، ورجل أعمال، ومستثمر، ومصارع محترف متقاعد. كان جونسون مصارعًا محترفًا للاتحاد العالمي للمصارعة لمدة ثماني سنوات قبل أن يتابع مسيرته في التمثيل.