الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

توم كروز ينفعل على فريق عمل فيلم "المهمة المستحيله"

الخميس 17/ديسمبر/2020 - 01:06 م
توم كروز
توم كروز

غضب النجم الأمريكى توم كروز، على فريق عمل الجزء السابع من سلسلة أفلام "المهمة المستحيلة" بسبب أهمالهم للإجراءت الإحترازية تجاه فيروس كورونا المستجد، وفقًا لصحيفة "صن البريطانية".

يبدو أن النجم توم كروز بات لا يقبل فكرة تأجيل فيلمه المفضل الجديد، وذلك بعد سلسلة من التوقفات التي أثرت على سرعة الانتهاء من تصوير الفيلم بسبب فيروس كورونا، حيث أنه إنفعل بشدة على إثنين من العاملين في لوكيشن التصوير، بسبب عدم إلتزامهما بالإجراءات الإحترازية من فيروس كورونا، أكد لهما أن تلك المرة بمنزلة إنذار، وأي شخص لن يلتزم بأي إجراءات إحترازية من فيروس كورونا سيكون مصيره الفصل التام من العمل، حيث يرغب توم في إكمال تصويره بسلام، لعرض الفيلم خلال العام المقبل، بعدما تعرض لسلسلة من التأجيلات عطلت عرضه.


يذكر أن توم كروز، ناشد في يوليو الماضي رئيس الوزراء النرويجي، لتصوير أجزاء من الفيلم في النرويج بموجب قواعد الحجر الصحي المعدلة، وقد استأجر النجم الأمريكي سفينة في النرويج، لتصبح مقر إقامة 200 من النرويجيين و200 آخرين من جنسيات مختلفة، والذين يعملون بالفيلم، الذي يتم تصويره في مقاطعة موره ورومسدال، شمال غربي النرويج.

كما شوهد كروز، وهو يتدرب على مشاجرة على متن أحد القطارات في النرويج أثناء التصوير بعدما انتقل إنتاج العمل من المملكة المتحدة إلى النرويج بعد توقف عن التصوير دام خمسة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا، ومن المتوقع أن من يصدر الجزء الجديد من الفيلم في نوفمبر 2021، وهو من إنتاج شركة "باراموانت بيكتشرز".

اجرى توم كروز، اتصالات مع مسؤولين في وكالة الفضاء الأميركية "ناسا" لبحث إمكانية تصوير مشاهد سينمائية في فيلمه الجديد "المهمة المستحيلة" في الفضاء الخارجي ، ليصبح أول نجم هوليوودي يصوّر مشاهد سينمائية في الفضاء الخارجي، وفقا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

 ويسعى توم كروز إلى نقل شجاعته إلى آفاق جديدة، بحيث يصبح أول نجم هوليوودي يصور في الفضاء، حيث أكدت تقارير أجنبية أن الممثل العالمي، البالغ من العمر 58 عامًا، بحث في إمكانية تصوير مشهد خارج الغلاف الجوي للأرض كجزء من سلسلة أفلامه الشهيرة "المهمة المستحيلة".