الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان الفرنسي يواجه النصر السعودي وديا غدا

الإثنين 24/يوليو/2023 - 11:50 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يلتقي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم غدا الثلاثاء مع فريق النصر السعودي في مباراة ودية تقام على استاد يانمار باليابان وتأتي ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2023 ـ 2024 .

 

وقد استهل باريس سان جيرمان مبارياته الودية التحضيرية للموسم المقبل بالفوز 2 ـ صفر على فريق لوهافر قبل ثلاثة أيام وهي المباراة الأولى لنادي العاصمة الفرنسية تحت إشراف المدرب الإسباني لويس إنريكي الذي خلف الفرنسي كريستوف غالتييه .

 

وسيلعب سان جيرمان، خلال جولته التحضيرية بعد مواجهته مع النصر السعودي، مع فريق سيريزو أوساكا/ الياباني يوم 28 من الشهر الجاري، ثم يواجه فريق إنتر ميلان الإيطالي في العاصمة طوكيو في الأول من أغسطس المقبل.. على أن يواجه فريق تشونبوك هيونداي وصيف بطل الدوري الكوري الجنوبي على ملعب أسياد الرئيسي في بوسان يوم الثالث من أغسطس المقبل.

 

ومن المتوقع أن يدفع المدرب لويس انريكي بمجموعة من صفقاته الجديدة، وعلى رأسهم ماركو أسينسيو وميلان شكرينيار القادمين من ريال مدريد والإنتر على التوالي.

 

وكان النادي الباريسي قد توج بلقب الدوري برصيد 85 نقطة، بفارق 4 نقاط عن منافسه لانس قبل نهاية المسابقة بجولة واحدة.. ويعتبر هذا اللقب الثاني لنادي باريس سان جيرمان على التوالي، والحادي عشر على مر تاريخ مشاركته في المسابقة.

 

أما فريق النصر السعودي فستكون هذه المباراة الأولى له في معسكره الصيفي في اليابان، بعد معسكره في البرتغال الذي خاض خلاله 4 مباريات ودية، أبرزها ضد سيلتا فيغو وبنفيكا على الترتيب.

 

يذكر أن النصر حل وصيفا للاتحاد في الدوري السعودي في الموسم المنصرم ليخرج الفريق خالي الوفاض من أي لقب في الموسم الأول لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الفريق، بعد قدوم صاحب الـ38 عاما في يناير الماضي.