الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ملخص مباراة الريال ضد ميلان الودية

الإثنين 24/يوليو/2023 - 10:33 ص
الريال ضد ميلان
الريال ضد ميلان

الريال ضد ميلان.. نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، في تحقيق الفوز على حساب نظيره ميلان الإيطالي، بثلاثية مقابل هدفين، على ملعب روز بول في الولايات المتحدة الأمريكية.
 

الريال ضد ميلان.. ودفع الجهاز الفني للفريقان بالصفقات الجديدة التي عقدها الناديين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وعلى رأسهم جود بيلينجهام نجم ريال مدريد، ولوكا روميرو لاعب ميلان.

 

ملخص مباراة الريال ضد ميلان الودية

 

الريال ضد ميلان.. بدأ ريال مدريد  أحداث اللقاء بخماس شديد وسيطر على مجريات المباراة في أول 15 دقيقة من الشوط الأول، ورغم قوة أداء الملكي الا ان ميلان استغل خطأ الدفاع وسجل الهدف الأول في الدقيقة 25، عن طريق توموري بصناعة اللاعب الجديد بوليسيتش.

 

الريال ضد ميلان.. وفي الدقيقة 42، بعد هجمة ميلانية "شرسة"، الوافد الجديد الأرجنتيني لوكا روميرو يسجل الهدف الثاني في شباك ريال مدريد.

 

ليقلب ريال مدريد الطاولة على ميلان،و قام فالفيردي بتسديدة قوية من بعيد "تهاون" حارس ميلان بالتصدي لها، وتسكن شباك الفريق الإيطالي.
 
ولم ينتظر ريال مدريد أكثر من دقيقتين حتي جاء فالفيردي "الهداف" ليعادل النتيجة لريال مدريد من تسديدة قوية، معلنا التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.


وفي الدقيقة 84 سجل فينيسيوس جونيور الهدف الثالث لريال مدريد والأخير في المباراة، معلنا تقدم الميرينجي بثلاثية مقابل هدفين، وتنتهي المباراة بهذه النتيجة.


تغزل الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي  ريال مدريد الإسباني، في الصفقات الجديدة التي أبرمها الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال أنشيلوتي في تصريحات أبرزها موقع ريال مدريد الرسمي:" أنا سعيد جداً بالوافدين الجدد، سيساعدوننا في الموسم المقبل".
 
وأضاف:" سيلعب فران جارسيا في الجانب الأيسر، حيث واجهنا مشكلات في العام الماضي، بينما يمكن لخوسيلو أن يضفي المزيد في اللعب الهوائي".


وتابع:" يمتلك أردا جولر موهبة كبيرة، إنه في مقتبل الشباب، أعتقد ان الجماهير ستستمتع بهذا اللاعب".
 
وأشار:" بيلينجهام لاعب رائع ولديه صفات لا نملكها في هذا الفريق، ويتوغل جيداً بدون الكرة داخل المنطقة".
 
واختتم:" أريد تجربة شيء جديد في هذه الفترة، وسنرى كيف ستسير الأمور، إن لم ينجح الأمر، فلدينا النظام القديم الذي لطالما قادنا إلى تحقيق الانتصارات في الموسم الماضي".