الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

لشكه في سلوكها.. السجن 15عامًا لشاب أنهى حياة زوجته في الفيوم

الثلاثاء 18/يوليو/2023 - 03:05 م
مصر تايمز

قضت محكمة جنايات الفيوم برئاسة المستشار إيهاب كمال، وعضوية المستشارين أيمن طه حسن، ووائل محمد علي، وأحمد محمد مشكور، وبحضور وكيل نيابة أحمد فتحي جنيدي، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، بمعاقبة أحمد. ش 30 سنة، بالسجن 15 عامًا، لإدانته بقتل زوجته م.ج 24 سنة.

 

لشكه في سلوكها.. السجن 15عامًا لشاب أنهى حياة زوجته في الفيوم  

 

وكان الشاب قد أنهى حياة زوجته خنقًا بإيشارب أثناء نشوب مشادة كلامية بينهما لشكه في سلوكها، ثم ادعى إصابتها بإغماء اختناقا بالغاز الذي حدث له تسرب في منزلهما.
 

تعود تفاصيل الواقعة إلى شهر مارس 2023، حينما استقبلت مستشفى الفيوم العام، جثة شابة في العقد الثاني من العمر، متوفية، وادعاء زوجها إصابتها بإغماء إثر حدوث تسرب غاز في منزلهم، ووجود شبهة جنائية في وفاتها.
وجرى إيداع الجثة في المشرح تحت تصرف النيابة العامة التي استدعت الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة، وتحديد وجود شبهة جنائية في وفاة الشابة من عدمه، والذي أوح مقتل الزوجة الشابة خنقا ووجود آثار خنق على رقبتها وتعرضها للضرب وإصابتها بجرح في الرأس.

 

وتم ضبط الزوج واعترف بإنهاء حياة زوجته خنقًا بغطاء رأسها خلال مشاجرة نشبت بينهما بسبب شكه في سلوكها، وقرر إبعاد الشبهة عنه ففتح الغاز في المنزل ثم غادر وبعد عدة ساعات ادعى اختناقها بالغاز ونقلها للمستشفى، ولكن تم كشف جريمته.
 

وتم المحضر اللازم حيال الواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، ثم تم إحالته إلى محكمة جنايات الفيوم لمحاكمته، التي أصدرت حكمها المتقدم.