الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

سر الصور التي تسببت فى انتقاد الشيخ مشاري راشد العفاسي

الإثنين 17/يوليو/2023 - 02:06 م
مشاري راشد
مشاري راشد

انتقد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديو والصور المتداولة للشيخ مشاري راشد العفاسي وهو يركب سيارة فارهة وحوله اسطول من السيارات والحراسة، فى حين رأي الكثيرين أن هذا أمر طبيعي وهذه حياته الخاصة لا دخل لأحد.

 

وقال أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي،"معنديش مشكله خالص ان فضيلة الشيخ مشاري يركب افخم عربيات ويمشي وسط حراسه  انامشكلتي اني كنت في فتره الجامعه ماشي في سكه التدين وكدا وحرفيا كنت متيم بالشيخ مشاري كنت بحب صوته جدا ولحد دلوقتيبشوفه من اجمل الاصوات ف كنت في الفتره دي بسمع بأستمرار اناشيده".


 

وتابع،"عايز اقولكم ان الشيخ مشاري ليه قصائد و اناشيد تخليك تكره نفسك والعيشه واللي عيشنها حاجات تخليك لو ناوي تخرج معصحابك مثلا اول ما تسمعها تكتئب وتقرر تكنسل الخروجه  من الاناشيد دي دع الصبا و أرى الدنيا ومالي وقفت ع القبور و قلبي الصغيردا ليه نشيد اسمه ليس الغريب بسببه فضلت اسبوع مكتئب وكاره الحياه لدرجه من كتر كلامه عن الزهد والموت والصبر رسمت صورة في مخيلتي للراجل دا انه عايش في مكان بسيط و متواضع جدا ومش بياكلغير التمر واللبن الشيخ كرهنا في الحياة وهو عيشها بالطول والعرض".

 

وعلى جانب آخر أكد مؤيدي الشيخ مشاري راشد ومحبيه، أن الصور المتداولة أثناء زيارته لمسلمي كندا، وأن من واجبات المسلم أن يكونغني وأن الإسلام يحثنا على العمل والاجتهاد.


 

وقال أخر،" الشيخ مشاري راشد العفاسي من أحسن القراء القرآن الكريم وشخصية بارزة في العالم الاسلامي هاد لا ينقص شيء منقيمته ومن تضايق من الامر فليفعل مثله حفضلك الله وبارك لك في مالك لعلنا نكون مثلك يا شيخ