الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

25 يوليو محاكمة المتهم بالتعدي علي فنان شهير ببورسعيد بـ سلاح أبيض

الأحد 16/يوليو/2023 - 06:02 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حددت محكمة جنايات بورسعيد جلسة 25 من شهر يوليو الجاري لـ محاكمة المتهم بالتعدي علي الفنان إبراهيم عبد القادر، وذلك أمام منزله نطاق حي الشرق، وذلك فيما نسب اليه من جرائم.
 


وكانت الأجهزة الأمنية بـ محافظة بورسعيد قد تمكنت من ضبط المتهم بالتعدي علي الفنان الشهير، وذلك بعد تقنين الإجراءات وفحص كاميرات المراقبة، والتي تمكنت من خلالها من تحديد هويته وضبطه، وتقديمه لجهات التحقيق.


وكشف الفنان البورسعيدي إبراهيم عبد القادر أن النيابة العامة بـ محافظة بورسعيد أجرت تحقيقا موسعا مع المتهم، واستمعت الي أقوال شهود العيان، وكذلك أقوال الفنان، وحققت مع المتهم في الجرائم التي ارتكبها، وأحالت القضية بشكل عاجل لمحكمة الجنح.


وكان مصر تايمز قد أجري بثا مباشرا مع الفنان إبراهيم عبد القادر، والذي كشف خلاله أنه أثناء تواجده في منزله سمع صوت جارة يتحدث لآخر، وعندما خرج فوجئ بشاب يقوم بأفعال غير اخلاقية بالطريق العام مع فتاة، وعندما حاول منعه من التعدي علي جاره، وتعريفه بأن ممارسة هذه الأفعال جريمة، أخرج سلاح أبيض وتعدي عليه وأحدث اصابته باليد اليسري والزراع والكتف، وتركه والدماء تسيل منه وفر هاربًا.


وأكد إبراهيم عبد القادر في تصريحاته انه ينتظر يوم 25 من هذا الشهر الجاري لنظر هذه القضيه، مؤكدا انها ليست قضيته وانما قضيه مجتمع، مشيرا انه يجب تشديد العقاب عليه حتى يكون حكما رادعًا لغيره من المجرمين الذين يقومون بهذه الافعال في الشوارع العمومية ويعتدون على المواطنين.