الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجم توتنهام الأسبق والمنتخب الإنجليزي: تعرضت للتحرش وأمى مدمنة كحول

الجمعة 14/يوليو/2023 - 01:00 ص
 ديلي آلي نجم توتنهام
ديلي آلي نجم توتنهام الأسبق

كشف ديلي آلي نجم توتنهام الأسبق والمنتخب الإنجليزي عن تعرضه للتحرش فى طفولته من صديق والدته  معاناته خلال طفولته.

 

وقال عن واقعة التحرش به: يمكن أن تعطيكم بعض الأشياء تصورًا عن كيف كانت طفولتي، حينما كنت في السادسة تعرضت للتحرش الجنسي من صديق لأمي، التي كانت مدمنة على الكحول، تم إرسالي لأعيش مع والدي في إفريقيا لأتعلم الالتزام والانضباط.

 

وتابع ديلي خلال حديثه لبرنامج The Overlap" الذي يقدمه غاري نيفيل ،" في السابعة بدأت التدخين، وفي الثامنة بدأت بتجارة المخدرات، قال لي صديق بأن الشرطة لن تشتبه بطفل أبدا، فكنت أركب دراجتي مع كرة القدم خاصتي، وأعطي المخدرات لمن يريدها".

 

واستطرد: وأنا في الـ 11 تم تهديدي بالقتل، ثم تعرضت للتبني من قبل أشخاص رائعين ساعدوني كثيرًا، مؤخرًا أدمنت الحبوب المنومة، أخفيت الأمر لفترة طويلة وخشيت الإفصاح عنه، لكنني تعافيت مؤخرًا بعد أن أمضيت 6 أسابيع في مصحة بأميركا.

 

وعن أصعب لحظات مسيرته قال آلي: ربما كانت أتعس لحظة بالنسبة لي عندما كان جوزيه مورينيو مدربًا لتوتنهام. كنت في الرابعة والعشرين من عمري. أتذكر أنه بعد تدريب ما، وكان قد أخبرني أنني لن أشارك معه، كنت أنظر في المرآة وأسأل نفسي هل يجب أن أعتزل الآن؟ وأنا 24 عامًا، هل يجب أن أتوقف عن فعل الشيء الذي أحبه؟

 

وتألق آلي خلال فترة تواجده مع توتنهام، لكنه عانى من التهميش حينما كان البرتغالي جوزيه مورينيو مدربًا للفريق، لينتقل بعدها إلى إيفرتون ثم يخرج معارًا إلى بشكتاش التركي.