الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد هنيدي يعلن موعد طرح فيلمه "مرعي البريمو" في السينمات

الأربعاء 12/يوليو/2023 - 10:16 م
محمد هنيدي
محمد هنيدي

أعلن الفنان محمد هنيدي، موعد عرض فيلمه الجديد " مرعي البريمو" والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة في السينمات المصرية.

 

ونشر محمد هنيدي البوستر الرسمي  للفيلم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "الفيسبوك" وعلق:" استنوا مرعي البريمو وجماعته استعدوا يوم 2 اغسطس الجاي".

 

ويشارك في فيلم "مرعي البريمو" عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد هنيدي، غادة عادل، محمد محمود، أحمد بدير، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وتحت قيادة المخرج سعيد حامد.

ويعتبر الفيلم ثالث تعاون يجمع بين الفنان محمد هنيدي والفنانة غادة عادل، بعد مرور نحو 22 عاما على آخر تعاون بينهما، حيث شاركا سويا في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" عام 1998، ثم فيلم "بلية ودماغه العالية" عام 2000، فيلم "البريمو" من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، وبطولة محمد هنيدي، غادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، ونانسي صلاح.


وكانت آخر أفلام الفنان محمد هنيدي "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، الذي حقق نجاحا جماهيريا مؤخرا خلال فترة عرضه في دور العرض السينمائي، وضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، من بينهم الفنانة اللبنانية نور، محمد سلام، محمود حافظ، رحمة أحمد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج خالد مرعي.