الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

الأهلي ضد الزمالك.. تعرف على خريطة دخول الجماهير إلى مباراة القمة

الأربعاء 12/يوليو/2023 - 11:08 ص
مصر تايمز

الأهلي ضد الزمالك.. حددت الجهات المعنية أماكن دخول الجماهير بمباراة القمة التي تجمع بين ناديا الأهلي والزمالك بـ"ستاد القاهرة" وسط تعزيزات أمنية، حيث تدخل جماهير الزمالك الاستاد من بوابة النصر للوصول لمدرجات الثالثة يمين فيما ستدخل جماهير الأهلى من بوابة صلاح سالم للوصول لمدرجات الثالثة شمال"، والصحفيين والإعلاميين يتم دخولهم من بوابة آل رشدان للوصول لمدرج الإعلاميين ".

 

الأهلي ضد الزمالك.. تعرف على خريطة دخول الجماهير إلى مباراة القمة



الأهلي ضد الزمالك.. وأنهى رجال الأمن استعداداهم لتأمين مباراة الأهلى والزمالك فى الثامنة والنصف مساء غداً الخميس على استاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري، وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير واللاعبين وطاقم التحكيم.

 

"كفاية سواد".. ميدو يفتح النار على منتقدي أوسوريو قبل مباراة الأهلي والزمالك
 

 

الأهلي ضد الزمالك.. شن أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، هجوماً عنيفاً على منتقدي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مشيداً بالمستوى الذي يقدمه الزمالك تحت قيادته.

 

الأهلي ضد الزمالك.. وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، "في زملكاوية ومحللين بيتمنوا خسارة الزمالك أمام الأهلي للشماتة في أوسوريو وتأكيد صحة وجهة نظرهم في انتقاد خطته وأسلوب لعبه ونشيله الليلة في حالة خسارة مباراة القمة".

 

الأهلي ضد الزمالك.. وأضاف ميدو: "لما تشوف ناس من ولاد الزمالك بيهاجموا أوسوريو رغم إنه بيكسب، هذا يثبت أن بعض المغرضين يهاجمون أوسوريو بسبب أزماتهم مع إدارة الزمالك، كفاية سواد، اللي بيهاجموا الراجل في سواد جوه قلوبهم، وعندهم أجندة يتم تنفيذها".


 

واستكمل ميدو، "إية المشكلة لو الزمالك خسر من الأهلي الماتش الجاي، العام الماضي خسر الزمالك القمة بخماسية وحقق لقب الدوري في النهاية، الزمالك مع أوسوريو بيكسب أداء ونتيجة مفيش شك هناك مشاكل دفاعية ولكن الراجل طور من أداء الفريق في مدة قصيرة".

 

واصل ميدو تصريحاته قائلاً، "كفة الأهلي هي الأرجح للفوز بالقمة وذلك لأنه يملك الاستقرار وبطل إفريقيا والدوري والسوبر ولديه مدرب مضى على تواجده مع الفريق فترة طويلة عكس أوسوريو".

 

"الزمالك شال إيده".. تطورات جديدة في صفقة إنتقال إمام عاشور إلى الأهلي

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تطورات جديدة بشأن صفقة الإنتقال المرتقبة للنجم المصري إمام عاشور المحترف ضمن صفوف ميتلاند الدنماركي إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس":"النادي الأهلي أكثر جدية واهتمام بضم إمام عاشور، الساعات الأخيرة فيها مفاوضات متقدمة مع نادي ميتيلاند الدنماركي لضم اللاعب"، مضيفاً، "إمام عاشور رغبته الأصيلة والواضحة اللعب للنادي الأهلي".

 

وتابع أحمد شوبير: "بيراميدز من خلال مصدر مسؤول أكد على عدم الدخول في مزايدة على إمام عاشور على الإطلاق، ولن يدفع الـ 3 مليون دولار، هذا هو الحد الأدني لشراء اللاعب، أولوية بيراميدز شراء مهاجم أجنبي عن أي مركز ثاني، بيراميدز لدينه في خط الوسط مكان إمام عاشور أكثر من لاعب متميز مثل الكرتي، محمود صابر، عبد الله السعيد وبلاتي توريه".

 

أكد أحمد شوبير:" الزمالك شايل ايده.. الموضوع المادي في الزمالك فيه مشكلة كبيرة جدًا، إمام عاشور الآن.. أكثر من أي وقت مضى قريب من النادي الأهلي".