الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

زي انهاردة.. ريال مدريد يضم زين الدين زيدان قادمًا من يوفنتوس

الأحد 09/يوليو/2023 - 05:51 م
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

في مثل هذا اليوم، وتحديدًا 9 يوليو 2001، نجح ريال مدريد في الحصول على خدمات الفرنسي زين الدين زيدان قادمًا من يوفنتوس الإيطالي بـ 75 مليون يورو.

 

ويعد زيدان من أبرز وأمهر اللاعبين عبر تاريخ الكرة حول العالم، وحقق نتائج مميزه مع الفريق الملكي خلال مسيرته كلاعب.

 

زي انهاردة.. ريال مدريد يضم زين الدين زيدان قادمًا من يوفنتوس


خاض الفرنسي زين الدين زيدان 227 مباراة مع ريال مدريد، تمكن من تسجيل 49 هدفا وصنع 68 هدفا.

 

حقق بطولة دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، وايضا لقب كأس العالم للأندية والدوري الإسباني بجانب كأس السوبر الإسباني.

 

ومن ناحية أخرى حرص الإسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، على توجيه رسالة خاصة إلى كريم بنزيما المنضم حديثاً إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي، خلال حديث تلفازي نادر صباح الأحد مع "TF1" الفرنسية على هامش فعالية بمدينة مارسيليا للحديث عن كرة القدم ومشواره التدريبي.

 

وقال زين الدين زيدان: "إذا كان هناك لاعب يجعلني انهض من مقعدي فسيكون  حتماً كريم بنزيما، هناك لاعبين تكون لديهم الكرة ويكون لديك انطباع أنهم سيخسرونها ثم لا، دائماً مايكون لديهم قدرة على تدبر أمورهم".

 
وأضاف: "اليوم أتابع كل المباريات تقريباً، استمتع بمشاهدة الدوري الإسباني، أحب ذلك حقاً، إلى جانب جميع مباريات المنتخب الفرنسي".

 
وأكمل: "الادرينالين في كرة القدم؟ بالطبع عندما نكون في الخارج ننظر لها بشكل مختلف، بالنسبة لي لم أعيشه لعامين ولكن سيأتي".


ووجه كلمة خاصة إلى الوافد الجديد جود بيلينجهام قائلاً: "جود بيلينجهام لاعب مهم وسيكون له مستقبل، هو مستعد للعب في ريال مدريد".