السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لعنة الكارداشيان.. صدمة لـ"كيم كاردشيان" بسبب "كليان مبابى"

السبت 08/يوليو/2023 - 11:28 م
مبابي وكيم كارداشيان
مبابي وكيم كارداشيان

أثار ظهور الإعلامية كيم كارداشيان جدلا واسعا بعد ظهورها برفقة مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، بعدما اجتمع الثنائي في احتفال الملياردير مايكل روبن بذكرى الرابع من يوليو في قصره بلونج أيلاند في نيويورك.

 

وقد أثار هذا اللقاء خوف جمهور مبابي من ما يطلق عليه لعنة الكارداشيان والسبب هو أن نادي أرسنال كان في صدارة الدوري الانجليزي في شهر فبراير الماضي قبل أن تأتي كيم لمشاهدة المباراة لينتهي الموسم بخسارتهم اللقب، كما حضرت أيضا مباراة لسان جيرمان بقيادة مبابي مطلع العام الجاري لتشهد خسارتهم على أرضهم في الدوري الفرنسي.

 

وعلي موقع التواصل الاجتماعي المختلفة صدمت الجماهير كيم بسبب تعلقاتهم التي قالوا فيها ابعدي عن كليان مبابي، متذكرين نتائج المباريات التي حضرتها.

 

وكان اللاعب، والذي لا يزال مستقبله مجهولاً بعد أن رفض تمديد عقده مع ناديه باريس سان جيرمان، في قصر روبن هامبتونز في لونغ آيلاند، نيويورك، يوم الثلاثاء مع مجموعة من النجوم، بينهم أسطورة كرة القدم الأمريكية توم برادي، ونجوم الدوري الامريكي للمحترفين جويل إمبييد وجيمس هاردن، والممثل البريطاني جيمس كوردن.
 

ومؤخرا، أعلنت كيم كارداشيان انفصالها عن بيت ديفيدسون بعد 9 أشهر من المواعدة.

 

انتشر عبر العديد من المواقع الأمريكية مثل People و E! أخبارا تؤكد أن كارداشيان وديفيدسون انفصلا دون ذكر الأسباب.

 

تصدرت كارداشيان، 41 عاما وديفيدسون، 28 عامًا، عناوين الصحف لأول مرة عندما شوهدوا وهم يمسكان بأيديهما في كاليفورنيا، في أكتوبر 2021، لتبدأ التكهنات والشائعات حول ارتباطهما.

 

كانت علاقة كيم كارداشيان ببيت ديفيدسون هي الأولى لها بعد انفصالها عن زوجها كاني ويست، والد أبنائها، نورث 9 سنوات، وشيكاجو 4 سنوات، وسانت 6 سنوات، وسام 3 سنوات.

 

يذكر أن كيم كارداشيان تقدمت بطلب الطلاق من ويست، 45 عامًا، في فبراير 2021.