الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فيلم "تاج" يتصدر محركات البحث بعد عرضه في السعودية.. لهذا السبب

الجمعة 07/يوليو/2023 - 10:50 ص
فيلم تاج تامر حسني
فيلم تاج تامر حسني

فيلم تاج تامر حسني.. تصدر فيلم "تاج" بطولة الفنان تامر حسني ترند محركات البحث "جوجل" هلال الساعات الماضية، بعد تحقيقه أعلى الإيرادات خلال أسبوع في السعودية.

 

فيلم "تاج" يتصدر محركات البحث بعد عرضه في السعودية.. لهذا السبب

 

فيلم تاج تامر حسني.. تفوق فيلم تاج هذا الأسبوع على كل الأفلام المعروضة في المملكة العربية السعودية، حسبما ذكر بيان الإيرادات الصادر من هيئة الإعلام المرئي والمسموع، وحقق 5 ملايين ريال و469 ألف و895 ريال سعودي.

 

فيلم تاج تامر حسني.. عبرت الفنانة ساندي  عن سعادتها بالتعاون مع الفنان تامر حسني في فيلم "تاج" الذي ينافس خلال موسم عيد الأضحى 2023.

 

وقالت ساندي في تصريحات لـ مصر تايمز، إنها سعيدى بالتعاون مع الفنان تامر حسني، لأنه شخصية رائعة ومجتهدة، مشيرة الى أنها لم تكتفي للاستفادة من خبراته خلال الفيلم


فيلم تاج تامر حسني.. أما عن دورها خلال أحداث الفيلم، قالت: دوري هيكون مفاجأة ومختلف عن أي أدوار انا عملتها قبل كده ومبسوطة جدا بالدور وحالة الناس تشوفه علشان هيتفاجئوا


وظهر تامر حسني في الإعلان التشويقي للفيلم بشخصية شاب يدعى تاج، يكتشف أن لديه قوة خارقة، تمكنه من فعل أمور غير طبيعية، وذلك في جو ملئ بالكوميديا، والرومانسية، والإثارة.

 

ويعتبر فيلم تاج هو أول فيلم سوبر هيرو عربي، ويشاركه في العمل بجانب الفنانة ساندي، الفنانة دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، وهو من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.


وتدور أحداث الفيلم حول حياة التوأم تاج وهارون، إذ يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

 

فيلم تاج تامر حسني.. وشارك في بطولة الفيلم هالة فاخر، وعمرو عبد الجليل، وأحمد بدير، ومحمد أبو داوود، وسمر محمد متولي، وساندي وأحمد عبد العزيز، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

فيلم تاج بطوله تامر حسني.. حققت أغنية “هرمون السعادة” للنجم تامر حسني من فيلمه الجديد "تاج" نجاحا كبيرا  عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك طرحها تامر حسني على صفحات التواصل الإجتماعي.