الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أول لقاء لسيدة الفيوم صاحبة فيديو الحرم: "بقالي 10 سنين بدعي ربنا أشوف الكعبة"

الثلاثاء 04/يوليو/2023 - 06:11 م
الحاجه ام سامح
الحاجه ام سامح

روت الحاجه "أم سامح" صاحبة  فيديو الحرم الذي تداولته مواقع السوشيال ميديا لـ " مصر تايمز" الذى ظهرت فيه سيدة مصرية، عند زيارة بيت الله الحرام  قائلة: "والله ما مصدقة.. هموت من الفرحة".. وقد رددت السيدة في الفيديو قائلة:  "اللهم صلي على النبي، والله ما مصدقة خالص، يارب رضاك والجنة يارب، الحمدلله كريم يارب.. دعوناك فاستجبت يارب، قلت وقولك الحق ادعوني استجب لكم، دعوناك واستجبت لنا كما وعدتنا يارب.. اللهم تقبل يارب".


قالت: منذ عشر سنوات وأنا اشتاق لزيارة بيت الله الحرام ورؤية الكعبة المشرف.. كنت افتح التليفزيون دائما على القناة التي تبث فيديوهات الكعبة وكانت عيني تدمع وادعوا الله قائله: "يارب أنت كرمت كل الناس الدول أكرمني بزيارة مرة واحدة لو هاموت بعدها، وتضيف سيدة الفيوم ليا حفيد طفل صغيراسمه أنس وهو ملتزم بأداء الصلاة في أوقاتها بالمسجد كان عندما يذهب للصلاة أقول له يا أنس ادعي لجدتك أن ربنا يرزقها بزيارة الكعبة وعندما يأتي اسأله هل دعيت لي يقول نعم يا جدتي دعيت".

 

وتقول أيه البحار ابنة سيدة الفيوم كنا جميعا نشعر بشوقها لزيارة الكعبة وكانت دائمة البكاء عندما تراها في التلفاز  كما كنا نحن نتمنى ان يكتب لها الله هذه الزيارة ليرتاح قلبها.

 

 

 

 

تقول الحاجه ام سامح في يوم من الايام جاءت ابنتي وقالت ان اخي سامح تحدث إلى وطلب مني ان انهي لكي ووالدي جوازات السفر فقلت لها لماذ فأجابت لقد امر الله بزيارتك الكعبة والرسول ففرحت فرحا شديدا وظللت ابكي منذ ذلك اليوم حتى رأيت الكعبة وكنت وقتها لا اصدق واخاف ان يكون هذا حلم وإن كان كذلك فلا اريد ان استيقظ منه.


وقال الحاج صلاح البحار زوج السيدة ، من المواقف التي حدثت والتي عندما اتذكرها اضحك كثيرا ،انني حذرتها من ان تترك يدي هناك حتى لا نضيع بعضنا من شدة الزحام ولكن عندما شاهدت الكعبة من بعيد تركت يدي وهرولت الى الكعبة ولم تتوقف إلا بعد ان وضعت يدها عليها.

 

وانتشر الفيديو بشكل سريع وتداوله نشطاء ومواقع التواصل الاجتماعي مطالبين الاطمئنان عليها وايضا الدعاء لهم.