السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

كانوا متغربين عشان لقمة العيش.. المئات يشيعون جثامين المصريين ضحايا حادث الكويت

الثلاثاء 04/يوليو/2023 - 10:40 ص
مصر تايمز

شيع المئات من أهالى قرية نزلة ضاهر التابعة لمركز ديروط بأسيوط، صباح اليوم الثلاثاء، إثنين من أبنائها، شهداء لقمة العيش والغربة، والذين لقو ربهم أول أمس فى حادث إنقلاب سيارة بدولة الكويت.

 

 المئات يشيعون جثامين المصريين ضحايا حادث الكويت 

 

بدأت مراسم الجنازة فى السادسة صباحا حيث وصل الجثمانين واقيمت عليهم صلاة الجنازة وسط مقابر القرية، مع حضور المئات والذى خيم الحزن على وجوههم، وتم دفنهم فى قرية نزلة ضاهر مسقط رأسهم.

 


قال محمود نادى أحد أبناء قرية نزلة ضاهر، إن المتوفيين من أبناء بلدتهم يتمتعون بالاخلاق الحميدة والصفات الحسنة الأول هو هشام فتحي عبد الحكيم، 30 عام، متزوج ولديه طفل عمره 4 سنوات، كما أن له شقيقتين متزوجتين وشقيق واحد فى التعليم الجامعي، كان يعمل في العازل المائى بدولة الكويت، وأثناء عودته من العمل بالأمس انقلبت بهم السيارة ولقى ربه شهيد لقمة العيش.


يضيف الحالة الثانية هى هشام عبد الله، دبلوم تجارة، والده متوفى ، اختار مرارة الغربة ليوفر لأسرته عيشة كريمة ولكن هيهات فقد عاد بالكفن .


يوضح محمود أن مجموعة  شباب مصريين تحديداً من أسيوط عددهم 9 كانوا يستقلون سيارة انقلبت بهم وهم فى طريق عودتهم من العمل، أدت إلى وفاة ثلاثة منهم شخص واحد من محافظة قنا، وحالتين من اسيوط، وإصابة 6 آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى.

 

كما أوضح المصدر أن الجثامين مازالت فى دولة الكويت لاستخراج وإتمام جميع الأوراق اللازمة، وفى انتظارهم لتحديد موعد الدفن.