الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

طرح البوستر التشويقي لفيلم "وش في وش" بطولة محمد ممدوح

السبت 01/يوليو/2023 - 04:57 م
فيلم وش في وش
فيلم وش في وش

طرحت شركة "سينرجي فيلم" " البوستر التشويقي الأول للفيلم “وش في وش” بطولة الفنان محمد ممدوح، والفنانة أمينة خليل، وذلك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

طرح البوستر التشويقي لفيلم "وش في وش" بطولة محمد ممدوح

 

ولم يظهر أي من نجوم الفيلم على البوستر وكان عبارة عن صورة أريكة داخل أحد المنازل مع جملة واحدة "يا ترى هما فين لحد دلوفتي".

 

 

ويدور فيلم "وش فى وش" في إطار كوميدي، تدور أحداث الفيلم داخل شقة زوجان يجتمع فيها بالصدفة أفراد عائلتي الزوج والزوجة، وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية بينهم.

 

ويعد فيلم “وش في وش” من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، حمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد علي، والعمل من إنتاج شركة Sea-Cinema لأحمد فهمي وهاني نجيب، ومشرف عام كريم الميهي، وإخراج وليد الحلفاوي.

 

وكان الفنان محمد ممدوح شارك مؤخرا في الماراثون الرمضاني المنصرم من خلال مسلسل رشيد وتم عرضه في النصف الأول من الشهر، وحقق من خلاله نجاح كبير، وشاركه بطولة العمل ريهام عبدالغفور، حسن مالك، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، أحمد محارب، صلاح عبدالله، هالة صدقي، ومن إخراج مي ممدوح.