الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تموين الإسماعيلية يواصل حملاته المكثفة على اللحوم ومراقبة الأسواق

الجمعة 30/يونيو/2023 - 02:14 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بإحكام الرقابة على الأسواق والمحال التجارية ومخازن الأطعمة والمواد الغذائية، وذلك لضمان تقديم منتجات آمنة للمستهلك، والحفاظ على صحة المواطنين.

حيث شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، بالتعاون مع مديرية الطب البيطري وجهاز حماية المستهلك، عدة حملات لضبط ومراقبة الأسواق والمحال التجارية.


وفي مركز ومدينة القصاصين الجديدة، نفذت حملة تموينية بالتعاون مع مديرية الطب البيطري بالإسماعيلية، إدارة الصحة، وإدارة التموين، والوحدة المحلية، والتي قامت بالمرور على محال ومنشآت بيع اللحوم، المجازر، والشوادر.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة التل الكبير، بحملة تموينية لمتابعة الأسواق بقرية الظاهرية وبالتعاون مع إدارة التموين بالتل الكبير والإدارة الهندسية بالقرية.

كما قامت إدارة تموين، بحملة تموينية؛ لمراقبة الأسعار والتأكد من توافر السلع الغذائية الأساسية بالمحال التجارية والأسواق، والتفتيش على محال الجزارة، وذلك بالتنسيق مع إدارات الطب البيطري، الصحة، الإشغالات، الأزمات والكوارث ورخص المحال بالوحدة المحلية.

وفي مركز ومدينة القنطرة غرب، نُفذت حملة تموينية بالتعاون مع مديرية الطب البيطري، إدارة الصحة، إدارة التموين والوحدة المحلية، والتي قامت بالمرور على محلات ومنشآت بيع اللحوم، المجازر والشوادر.

وقد وجَّه محافظ الإسماعيلية بضرورة استمرار الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية بكافة أرجاء المحافظة.